اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

شاهد نرمين الفقي تسرق الأنظار برفقة والدها لأول مرة.. والجمهور يغازلها: «اللي ربى بتاع مربى»

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة نرمين الفقي في أحدث ظهور لها برفقة والدها، لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

 

حيث ظهرت نرمين الفقي مع والدها وعلقت وكتبت: “ربنا يديك الصحة يا بابى”، وعلى الفور تداولت الصورة بسرعة كبيرة وأنهالت التعليقات التي تشيد بمدى جمالها وعلق أحدهم وكتب:”اللي ربى بتاع مربى”، وأنهالت التعليقات من قبل العديد وجاءت كالأتي:”ربنا يديه الصحة”، “البركة بتاعتنا”.

 

حيث قالت الفنانة نرمين الفقي، خلال لقاء تلفزيوني: “عندما كنت صغيرة تلقيت عروضًا كثيرة للزواج، ولكني كنت أرفضها لرغبتي في البقاء بجوار والدتي خصوصًا بعد مرضها”.

 

وأضافت قائلة: “كل شيء قسمة ونصيب ولكني مؤمنة أن الحياة لا تعطي للإنسان كل شيء، فأنا لدي عائلة رائعة وناجحة في عملي ولكن لم تأتِ لي فرصة الزواج”.

 

وتابعت قائلة:” ارتبطت جدا بأمى لأنها تولت تربيتى وحدها وكانت لى الأب والأم، وقد عشت أصعب مرحلة فى حياتى بعد وفاة أمى منذ حوالى سبع سنوات، ورغم أن أمى كانت مريضة منذ كان عمرى ١٦ عاما، إلا أننا لم نكن نفترق أبدا، كنت أشعر أنها أمى وأختى وابنتى”.

24 06 22 84041950

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock