اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

شاهد شقيقة حسن الرداد تخطف الأنظار في أول ظهور.. والجمهور.. أحلا من إيمي سمير غانم بـ 100 مرة

26 08 22 325191915

 فاجأ الفنان المصري حسن الرداد جمهوره ومحبيه بنشر صورة لشقيقته المحجبة عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» إحتفالاً بعيد ميلادها.

 

وعلق الفنان على الصورة قائلا: «كل سنه وانتي طيبة يا روح قلبي، بنتى وأختي وحبيبتي نيبال الرداد، طول عمري فخور بيكي وبشوفك مثال يحتذى به في أخلاقك واحترامك وتفوقك العلمي واجتهادك وتحملك للمسؤليه.. ربنا يخليكي لي ويديكي الصحة والسعادة والهنا ويبعد عنك كل شر يا روح قلبي».

 

وتفاعل الجمهور مع صورة شقيقة النجم حسن الرداد مشيدين بمحبتهما لبعض ويدعون لها بطولة العمر، في حين بالغ البعض بجمالها معتبرين أنها أجمل من زوجته ايمي سمير غانم بألف مرة.

وشارك حسن الرداد، في رمضان 2022 بمسلسل «بابلو»، الذي ضم كوكبة كبيرة من النجوم بينهم، أروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، ونهى عابدين، والعمل من تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

وينتمي المسلسل لنوعيه الدراما الاجتماعيه الأكشن حيث يلقي الضوء على العديد من القضايا الخطيرة التي تشغل الرأي العام، ودائمًا تثير الجدل حين طرحها.

 

عبرت الفنانة سمية الخشاب، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، عن استيائها مما أسمته بفساد يحدث في الأرض، قائلة إن “يأجوج ومأجوج” سيصابون بأزمة، حسب تعبيرها، بسبب ما يحدث.

 

 يذكر أن آخر عمال الفنانة سمية الخشاب، مسلسل “موسى” الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان 2021.

 

وشارك في بطولة مسلسل “موسى” محمد رمضان، سيد رجب، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، عبير صبري، هبة مجدي، محمد أحمد ماهر، ومن إخراج محمد سلامة.

26 08 22 742382801

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock