اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

شاهد ابن حلا شيحة يخطف الأنظار في أحدث ظهور له.. لن تصدقوا وسامته والشبه الكبير بينهما!

نشرت الفنانة حلا شيحة، صورة أبنها “أحمد” على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات والصور”إنستجرام”.

 

وكانت الفنانة قد حرصت على مشاركة صور لأبنها في عيد ميلاده وشاركت حلا شيحة الجمهور لحظات عائلية جديدة لها، واحتفلت بعيد ميلاد ابنها “أحمد” بطريقة مميزة، ونشرت فيديو جمعت به أبرز صور ابنها من مختلف مراحله العمرية، ووجهت له رسالة مؤثرة على حسابها بانستجرام.

 

كما نشرت الفنانة حلا شيحة مقطع فيديو احتفلت به بعيد ميلاد ابنها “أحمد” التاسع، وشاركت الجمهور في الفيديو لحظات عائلية جديدة لها مع ابنها، ونشرت عدة صور من مختلف مراحله العمرية

 

، وصور وهو يحتفل بعيد ميلاده، وأخرى من طفولته، وأرفقت حلا شيحة مع الفيديو أغاني احتفالية بعيد ميلاد ابنها، ووجهت له رسالة مميزة في تعليقها على الفيديو على إنستجرام.

 

وكانت حلا شيحة قد وجهت لابنها رسالة في عيد ميلاده قائلة: “النهاردة يوم ميلاد أحمد، بيتم ٩ سنين، يارب العمر كله في سعادة والنجاح، ربنا يحفظوا وكل اخواته البنات هنا وخديجة وعائشة ويحفظ اولادنا كلهم يارب.. حبيت اشاركم لحظة حسيتها، عيد ميلاد سعيد يا أحمودي، أتمنى أن يكون هذا العام جديدًا في كل شيء يا حبيب ماما، أجمل ابتسامة على الإطلاق يا حبيبي.. أحبك حبيبي”.

وواصلت حلا شيحة احتفالها المميز بعيد ميلاد ابنها، ونشرت عدة صور له على خاصية ستوري بإنستجرام، وتغزلت به قائلة: “بحبك يا أحمد، يا أغلى حب وأطيب قلب وأطيب ابتسامة.. حبيب مامي حلا”، وتلقت حلا شيحة عدة رسائل من متابعيها على انستجرام للاحتفال معها بهذه المناسبة السعيدة.

يذكر أن حلا شيحة ظهرت بالحجاب مجددًا، بداية من سبتمبر الماضي، وذلك بعد أن خلعته قبل نحو ثلاث سنوات، ونشرت صورة آنذاك عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله”، كما حذفت كل صورها بدون الحجاب عبر حسابها على الموقع.

 

وكان آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم “مش أنا” وشاركها في البطولة الفنان تامر حسني والفنان ماجد الكدواني.

27 06 22 26982545

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock