اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

شاب يقيم علاقة محرمة مع حماته ويعاشرها يومياً معاشرة الأزواج دون خوف من أحد.. وبعد علم خال زوجته كانت النهاية الكارثية التي لم تكن بالحسبان!

02 08 22 498494451

قال تعالى : (الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ).

 

حرمت جميع الأديان السماوية الزنا ، وحدد لها الدين الإسلامي عقوبة، وهي الرجم للزاني والزانية حتى الموت عقوبة لهول الفحش الذي ارتكبانه، فهذا للزنا بالغريبه فما بال الزنا بالقريبة وهو ما يسمى بزنا المحارم.

 

والذي كانت عقوبته هنا في تلك الواقعه الطعن بسلاح أبيض حتى الموت عند علم الجاني بأن زوج ابنة شقيقته يمارس العلاقة المحرمة مع شقيقته، والتي قرر فيها الجاني مواجهة المجني عليه ليتضح له أن المجني عليه مقر بفعلته.

 

ولم يكتف بذلك بل قام بتصوير حماته في تلك الأوضاع المخلة معه، وقام بتهديدها بها، ليقوم الجاني بحاله من الثوران الداخلي على شرفه وعرضه ويستن سلاحه الأبيض ويقوم بطعن زوج ابنة شقيقته عدة طعنات لينهي بها حياته.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock