فن وترفيهمعلومات عامة

شابة حسناء ينام بجانبها حيوان مفترس على سرير واحد .. وحينما استيقظت حدثت المفاجأة الصادمة التي لا يتخيلة عقل ولا يتحمله بشر.! !

استيقظت شابة على مفاجأة مرعبة على سريرها، فقد وجدت قط بري مفترس يرقد بجانبها، و يحاول أن يشد أطراف شعرها أثناء جلوسه بقربها، فأصيبت بحالة من الهلع و الرعب.

 

 

وفقا لما نشرته ” سي إن إن” فإن شابة امريكية من ولاية جورجيا تدعى كريستين، نشرت تجربتها المؤلمة التي كادت أن تنهي حياتها صباح أحد أيام الأسبوع الماضي .

 

 

وفرت كريستين ، من أعلى السرير و الغرفة بأكملها، بعد أن استيقظت وبدأت تدرك أنه ليس حلما بل واقعا، و هناك قط بري اقتحم منزلها وهربت من المكان على الفور وأغلقت الغرفة حتى لا يتنقل القط في باقي أنحاء المنزل.

 

 

وأوضح زوج كريستين ، أنه دخل الغرفة عقب هروب زوجته منها بعد رؤيتها القط، إلا أن الأمر كان يبدو مضحكا للغاية ، لأن القط كان يجلس في أحد جوانب الغرفة و كأنهه كان مذعورا من رد فعل زوجته عندما شاهدته ،

 

 

و من ثم قام بفتح نوافذ و أبواب الغرفة ليسمح للقط أن يخرج من المنزل ولكنه لم يتحرك حينها و لكن بعد دقائق عاد الزوج لم يجد القط .وذكر أحد المسئولين عن الحيوانات البرية في الولاية،

 

 

أن ذلك القط من السلالات الغير مفترسة و يرغب البعض تربيته، إلا أن القانون في تلك الولاية يمنع تربية القطط في المنازل، مؤكدا أن البيئة تكثف جهودها للعثور عليه بعد فراره من منزل كريستين لوضعه في محمية طبيعية .

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock