اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

سلاف فواخرجي كشفت أخيراً للجميع سبب طلاقها من وائل رمضان بدون تردد وبكل جرأة .. هذا ما كان يفعله لمدة سنة كاملة !!

ظلت أسباب طلاق الفنانة سلاف فواخرجي من زوجها النجم الكبير محمد رمضان محل شك وغموض حتى كشفت تفاصيلها مؤخراً.

 

وبعد زواج استمر نحو أكثر من 22 عاماً كشفت سلاف خلال برومو أحد البرامج التلفزيونية عن كواليس انفصالها، قائلة: عمري ما أنسى إني فضلت سنة كاملة كل ما أحط راسي على المخدة أبكي.

 

، في إشارة مبطنة منها إلى سوء معاملته لها.كما علقت سلاف فواخرجي مؤخرًا، على انفصالها عن زوجها المخرج وائل رمضان عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: البدايات أخلاق والنهايات أخلاق وكنت بداية وليس لك في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا.

 

وحاولت الممثلة السورية سلاف فواخرجي الإعلان عن انفصالها بعيدا عن تناول الخلافات بينها وبين زوجها الممثل وائل رمضان، إلا أن إعلان انفصال الثنائي، لم يكن مفاجئا للوسط الفني السوري، وذلك بالنظر إلى الخلافات الحادة التي اشتعلت سابقا بين فواخرجي ورمضان ووصلت في كثير من الأحيان إلى حد الانفصال.

وتابعت: “ليس بيدك ولا بيدي إنما القدر يرسم حياتنا ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد، لم أكن جديرة بك كما يكفي أقسم أنني قد حاولت وأقسم أنك كنت أهلا لما هو أبعد من الحب”.

 

واختتمت حديثها قائلة: “سامحني إن كنت قد أخطات أو قصرت يوما ما وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحب والكرم والعطاء لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا شكرًا لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock