اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

سر صادم حول حلاقة أحمد زكي تايسون في فيلم كابوريا.. المخرج كشف هذا السر الصادم لأول مرة بعد أكثر من 30 عام

10 08 22 677632101

فاجأ المخرج خيري بشارة الجمهور بعد حديثه عن كواليس جديدة ولأول مرة سوف يعرفها الجمهور عن فيلم كابوريا الذي كان من العلامات الفارقة في حياة الراحل أحمد زكي.

 

 وكتب في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “كلاهما يكذب، والنجاح الهائل دائما ما يأتي بالأكاذيب ويُروج لها”.

 

وأضاف: “القصة الحقيقية لـ حلقة أحمد زكي في فيلم كابوريا أنني بعد المعاينات في الساحات الشعبية، فردت الصور على طاولة الطعام في الصالة بمنزلي بشبرا”.

 

وتابع: “وبمقارنة الصور ببعضها البعض، وجدت لدهشتي أن الملاكمين البُسطاء من الطبقات الشعبية التي أعشقها، معظمهم إن لم يكن كلهم، قد حلقوا رؤوسهم على نمط قصة شعر تايسون الشهيرة.. ومن هنا اتخذت قراري بحلاقة شعر أحمد زكي”.

 

واستكمل قائلًا: “ولكنه اعترض بشدة، فأحضرت الحلاق قبل التصوير بيوم واحد فقط وهددت إذا لم ينصاع للأمر، فلن يكون هناك تصوير في الغد”.

 

وأضاف المخرج خيري بشارة: “واختفى أحمد زكي بعض الوقت، ثم ظهر بعد أن حلق كما أردت له، وهو سعيد للغاية بنفسه وقد أعجب بهيئته وهذه هي القصة الحقيقية كاملة”.

 

واختتم المخرج كلامه قائلًا: “والمدهش أن كاتب السيناريو يعلم الحقائق كاملة ولا أدري لماذا جارى أحمد زكي في خياله غير الحقيقي.. عمومًا برجاء عدم الترويج للأكاذيب”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock