اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

سألو رجل الأعمال من هي زوجتك اللي تزوجتها بعد ياسيمن صبري؟! إجابة أبو هشيمة زلزلت الوسط كلّه!!

19 08 22 37600321

تعرض رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم” لسؤال محرج عن رأيه في الفنان ياسمين صبري بعد حدوث الطلاق بينهما والزوجة التالية. 

 

وفي البرنامج الذي تقدّمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة “العربية” أجاب “أبوهشيمة”: “كل الاحترام والتقدير والمعزّة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها”.

 

وأضاف: “شفت تعليقات الناس بس هنعمل ايه؟ خلاص إحنا في عصر السوشيال ميديا… ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها… نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية… هرد على ايه ولا إيه”.

 

وعن اكتفاء ياسمين صبري بكلمات بسيطة حول الانفصال، قال: “هي إنسانة محترمة جداً، وده الطبيعي واللي المفروض يحصل سواء مني أو منها”.

 

وحول ما أثير عن ارتباطه بعد انفصاله عن ياسمين صبري، قال أبو هشيمة: “نفس الكلام يقال في حالة الزواج أو الطلاق وفي أي موضوع آخر، هتردّي على إيه ولا إيه”.

 

وانفصلت الفنانة ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة بعد عامين من زواجهما، وهو ما جعلهما يتصدّران محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock