اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

زواج نبيلة عبيد بالسرمن هذا الرجل ينكشف للعلن.. والفنانة تؤكد ذلك وسط ذهول كبيرمن الجمهور.. ستصدمك هويته!

ظهرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، وكشفت اسرار حياتها السابقة وعن زواجها السري السابق والغير معلن للجماهير.

 

وكشفت الفناة خبر زواجها السري من مستشار رئيس جمهورية مصر العربية السابق، حيث اثارت جدلا واسعا بهذا الخبر، وتصدر اسم نبيلة عبيد ترند موقع البحث العالمي “جوجل”.

 

وتحدثت عن زواجها السري قائلة: “قلت لأسامة الباز لو الرئيس مبارك عرف أنك متجوزني هتقوله أية؟ رد “هقولك سلام عليكم وهمشي”.. كان جريء جدًا ومحبوب”.

 

وذكرت أن الدكتور أسامة الباز كان يعمل مستشار الرئيس السابق مبارك، وقد جمع بينهم علاقة زوجية دامت لمدة 9 سنوات، وبالرغم من حالة التكتم التي كانت تعيشها الفنانة نبيلة عبيد في هذا الوقت إلا أن الجميع كان يعرف بهذه الزيجة، حيث خرجت وأعلنت عن هذه الزيجة لأول مرة شخصياً بعد قيام ثورة 25 يناير.

 

وقام بإبلاغ الرئيس السابق مبارك بزواجه مني، وأكملت حديثها قائلة إن زوجها كان رجلاً سياسياً ناجحاً، وكانت تستمتع بالجلوس معه وفهم الحالة السياسية التي تمر بها مصر في هذه الفترة.

 

موضحة انه لم يتدخل أبداً في شؤون وطبيعة عملها فهو كان بعيداً عن العمل الفني والتمثيل، وهي كانت المثل معه كانت لا تتدخل في شئون وطبيعة عمله، حيث علقت قائلة: “كان بيننا تفاهم.. لا أنا أتدخل في شغله ولا هو يتدخل في شغلي”.

 

ويذكر ان الفنانة نبيلة عبيد بتصوير حلقات برنامجها الإذاعي والذي يتحدث عن أهم تفاصيل وأسرار حياتها الشخصية والفنية، وتستعيد فيه نبيلة ذكرياتها وعلاقتها مع كبار النجوم والمخرجين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock