اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

زميلة الطبيبة الأردنية المنتحرة ميرونا عصفور تُفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف المستور !! (مفاجأة غير متوقعة)

26 08 22 80664172

ذكر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، أن الطبيبة المنتحرة داخل مستشفى الجامعة الأردنية، في العاصمة عمان، تدعى ميرونا عصفور.

 

ميرونا عصفور

كما نشر البعض صورةً، قالوا: إنها تعود للطبيبة ميرونا عصفور، كانت قد نشرتها عبر حسابها على “فيسبوك”.

 

 

فيما كتبت زميلة ميرونا عصفور، منشوراً يلمّح إلى أسباب انتحار الأخيرة.

 

وقالت أخصائية طب الأسرة، وعضو مجلس نقابة الأطباء “المستقيلة”، الدكتورة فرح الشواورة: “ألقت زميلتنا بنفسها من سطح مستشفى عملت فيه آلاف الساعات، تاركة وراءها المئات من الزملاء يعانون من الضغوط والحقوق المنقوصة.. المئات يعملون ضعف ساعات العمل المطلوبة، وبأجر زهيد أو بلا أجر”.

 

ملف الأطباء المقيمين

وتابعت الشواورة عبر حسابها على فيسبوك: “إذا لم يُفتح ملف الأطباء المقيمين، وأجورهم، وساعات عملهم، وحقوقهم على مصراعيه اليوم.. متى يفتح؟!.. رحم الله زميلتنا، ورحم زملائنا ممن لاقوا حتفَهم على الطرقات بعد مناوبات مضنية تمتد 36 ساعة.. ورحمنا جميعًا في وطن لا يكرم أبناءه”.

 

واستذكرت الشواروة وفاة الفنان الأردني متعب الصقار، الذي توفي العام الماضي، بعد سقوطه من نافذة المستشفى، وقيل في وقتها: إنه انتحار.

 

وقالت الطبيبة الشواروة: “انتحر مطربنا المحبوب متعب الصقار رحمه الله في المستشفى وعلى أعين الجميع .. كان قد ظهر قبلها في لقاءات لم يتوقف عن البكاء خلالها مما ينبئ باكتئاب شديد.. ولم يتدخل بعدها أحد بل تم التعتيم على الحادثة لأن الانتحار عيب وحرام”.

26 08 22 263381596

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock