اخبار التكنولوجيا

رمزية أبل وأساطير

أزهار التفاح هي رموز مثالية للحب والشباب والجمال والسعادة. زهر التفاح هو زهرة ولاية أركنساس ، التي كانت ذات يوم من أفضل الولايات المنتجة للتفاح في الولايات المتحدة. أزهار التفاح لونها وردي وأبيض مع أوراق خضراء متوسطة.

أزهار التفاح وردية اللون ، حمراء معدلة. من حيث رمزية اللون ، يشجع اللون الأحمر العمل والحركة والشجاعة والعاطفة. اللون الوردي هو لون أكثر تعقيدًا وغالبًا ما يكون أكثر جاذبية للبالغين من اللون الأحمر الخالص. اللون الوردي أيضًا ألطف وأكثر ملاءمة للشفاء. يمكن استخدام اللون الوردي لتخفيف الاكتئاب. باعتباره لون الدفء والحب ، يوفر اللون الوردي الراحة مع تشجيع الحركة والتوجه إلى الخارج.

يمتد ترميز أزهار التفاح إلى اللوحات الزهرية. جميع اللوحات الزهرية هي في الأساس تصوير للعنصر الخشبي. عنصر الخشب هو حافز للمشاريع والمغامرات الجديدة. تشجعنا طاقة الأزهار التي تتفجر في الربيع والصيف على مواجهة تحديات جديدة وتجدد قوتنا.

الطاقة الثانوية لأزهار التفاح هي طاقة النار المرتبطة باللون الوردي. تشير النار إلى الدفء والعاطفة والعلاقات. النار تخلق الحماس. الصور التي تحتوي على عنصر نار قوي مناسبة لدعم المساعي الرومانسية والمثالية.

للتفاح تاريخ جليل. هناك أكثر من 1000 نوع من التفاح المزروع في الولايات المتحدة ، وكلها تنحدر من تفاح السلطعون البري. تعود أصول شجرة التفاح في الأصل إلى أوروبا وقد تكيفت جيدًا مع قارة أمريكا الشمالية. شجرة التفاح هي رمز ولاية واشنطن ، وتشتهر ببساتين التفاح الغزيرة. تزهر أشجار التفاح من أبريل إلى يونيو.

لطالما ارتبطت التفاحة بالخلود ، كما يتضح من دورها في إغراء آدم في جنة عدن. جزيرة أفالون الغامضة ، المكان الشهير للراحة الأبدية لأبطال سلتيك بمن فيهم الملك آرثر ، هي حرفياً “أرض التفاح” أو “جزيرة التفاح”. في الأساطير الإسكندنافية ، تم إطعام الآلهة والإلهات في شمال أوروبا تفاحة كل مساء من قبل إيدونا ، إلهة الربيع والشباب التي ترعى بستان تفاح في أسكارد.

بقدر ما تذهب الأساطير والأساطير الحديثة ، جوني أبلسيد هو الأسطورة الأمريكية الأبرز المرتبطة بالتفاح. ولد جون تشابمان عام 1774 ، وعاش حوالي 12 عامًا بالقرب من بيتسبرغ ، بنسلفانيا. في منتصف العشرينيات من عمره ، بدأ جوني رحلته غربًا بهدف تزويد المستوطنين بأشجار التفاح والشتلات.

كان هناك قانون في ذلك الوقت يلزم المستوطنين بزراعة 50 شجرة تفاح في عامهم الأول على أرض حصلوا عليها حديثًا. كان هذا القانون يهدف إلى منع المجاعة بين المستوطنين. على الرغم من تجول جوني في زراعة الأشجار على نطاق واسع ، إلا أنه امتلك واستأجر مساحات كبيرة من الأراضي لبساتين التفاح الخاصة به.

كان جوني مسيحيًا متدينًا تأثر بأفكار إيمانويل سويدنبورج. قيم سويدنبورج الحب والفرح فوق كل الفضائل الأخرى. مقارنة بالعديد من الفلسفات القمعية التي كانت رائجة آنذاك ، كان مقاربته للحياة الروحية في الأساس نفسًا من الهواء النقي للمستوطنين الذين شارك جوني معهم كتبه الدينية وتفسيراته الكتابية.

أمضى جوني أبليسيد ما يقرب من 50 عامًا في عبور البرية وزرع أشجار التفاح ورعاية بساتينه الخاصة. كان جوني يحلم بمناظر طبيعية تزينها أزهار التفاح وبلد لا يجوع فيه أحد. يقال أن جوني يعتقد أن التفاح من بين “أفضل الأشياء على وجه الأرض”.

تبلغ قيمة صناعة التفاح الأمريكية اليوم مليارات الدولارات. وبفضل جوني أبليسيد ، ليس هناك ما هو أكثر من فطيرة التفاح الأمريكية!

Source by Kathleen Karlsen

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock