اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

ركز في الملامح لتعرف هذه الفنان .. كبر ليصبح بطل أضخم الاعمال الدرامية المصرية تزوج من ابنة ممثل مشهور.. لن تصدق من يكون؟!

28 07 22 244706788

كبر هذا الطفل ليصبح من أشهر واوسم الممثلين المصريين تألق في أدوار عديدة ومتنوعة في التليفزيون والمسرح والسينما، اكتشفته الأستاذة سميرة محسن لأداء أدوار فنية كم انه متزوج بابنة الفنان الراحل محمود ياسين (رانيا).

 

انه الفنان محمد رياض الذي حقق شهرة كبيرة في بداية حياته من خلال مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» كما ان أول أعماله كان مشاركته في الجزء الرابع من المسلسل الشهير «ليالي الحلمية».

 

، لتتوالى عليه الأدوار ويلمع نجمه كأحد نجوم الشاشة الصغيرة كم انه لم يكتف بالتمثيل فقط بل يمتلك الآن شركة إنتاج سينمائي وأنتج فيلمى “اطلع بره، حفل زفاف “.الفنان القدير محمد رياض من مواليد 25 أبريل 1950 مع الرغم من أصوله صعيدية ولد في القاهرة .

 

وكان قد درس بكلية العلوم (قسم كيمياء) قبل التحاقه بمعهد المسرح، وحاصل على شهادة البكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، عمل في المسرح والتلفزيون والسينما، كان نجاحه الكبير في التلفزيون.

 

كما ان الفنان محمد رياض يعتبر ذكريات الطفولة من أحلي الذكريات فقد عاش طفولة سعيدة مع والده ووالدته، تعلم منهما معنى حب الأسرة والتفاني فى الحرص على تماسكها والارتباط بالعائلة والأولاد، تعلم منهما أيضاً تحمل المسئولية والاعتماد على النفس، ويعتبر والدته مثالا للعطاء والتضحية بلا حدود وإنكار الذات.

 

ومن أشهر الاعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان محمد رياض لن أعيش في جلباب أبي، ليالي الحلمية، أميرة من عابدين، أحلام سارة، 2005رد قلبي، نصف ربيع الآخر، الضوء الشارد

28 07 22 818285261

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock