اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

ذبحت والدتها من الوريد الى الوريد .. فضيحة مدوية تدمر حياة نجمة مسلسل الحاج متولي وتقلب حياتها الى كابوس بلا نهاية

تعتبر الفنانة الشابة عايدة غنيم، واحدة من نجمات السينما المصرية، بعدما تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة في فترة زمنية قصيرة، بفضل موهبتها واتقانها لأداء مختلف الأدوار الدرامية والسينمائية.

 

عشقت الفنانة عايدة غنيم، الفن منذ نعومة أظافرها، والتحقت بمعهد البالية، وشاركت في صغرها بفوازير «عمو فؤاد» للأطفال، ومنها المشاركة في الأعمال الاستعراضية والفنون الشعبية مع فرقة الفنان حسن عفيفي، ومنها مسرحيات «حب في التخشيبة، وحمرى جمرى، ورقص الديوك».

 

وشاركت عايدة غنيم، في بطولة مسلسل «عائلة الحاج متولي»، وذلك بناءً على اختيار الفنان الكبير نور الشريف لها، عندما طلب لأول مرة التحدث فانتابها الضحك فقرر مشاركتها في المسلسل في دور «سعدية»، وبعدها مسلسل «حديث الصباح والمساء» وتألقت في أدوارها فيهما، وأصبحت إحدى النجوم المتألقات خلال تلك الفترة.

 

وتعرضت الفنانة الشابة لأول صدمة في حياتها، ففي إحدى الأيام كانت عائدة من عملها المسرحي إلى شقتها في منطقة النزهة بمحافظة القاهرة، وحين وصولها فوجئت بتعرض والدتها المسنة لجريمة قتل بشعة عن طريق الذبح بشقتها من قبل لصوص قاموا بسرقة مشغولاتها الذهبية.

 

وكشفت عايدة عن تفاصيل مقتل والدتها، قائلة إنها كانت تشارك في مسرحية «بهلوان»، وبعد انتهاء العرض اتجهت إلى المنزل، وطرقت الباب دون استجابة والدتها، فقامت بالاتصال بها ولم تتلقى ردا، وقررت كسر الباب، ووجدت ووالدتها تسبح في دمائها، وتبين أن الجناة من جيرانها سكان العقار وتم القبض عليهم.

 

تزوجت الفنانة عايدة غنيم من الكاتب والسيناريست أحمد عاشور، وبعد زفافها تعرضت للصدمة الثانية، التي تسببت بفضيحة مدوية لزوجها.

 

حيث خرجت الزوجة الأولى لزوجها عن صمتها وكشفت إنه لم يطلقها ولم يتكفل بنفقات أطفاله ومصروفات المنزل.

 

وقالت الفنانة العروس حينها: «لم أتصور أن أتعرض لمثل هذا الهجوم والشتيمة والإهانات ومن أشخاص لا أعرفهم»، وتساءلت لماذا؟، وأجابت على سؤالها بأنها تزوجت من إنسان أحببته وأحبني وفقًا لسنة الله ورسوله هل هذا حرام؟».

 

«لماذا يتهمونني بالتسبب في خراب بيت وتشريد أطفال، رغم أن زوجي منفصل عن أم أولاده، وبينهما مشاكل كثيرة من قبل معرفة، فأنا لست سببًا ولا دخل لي بذلك، وأن الله يشهد على ذلك».

 

وطالبت الفنانة المصرية، عايدة غنيم، أن يتم مراعاة حياتها الخاصة، وعدم اتهامها بأي اتهامات باطلة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock