فن وترفيه

خمسة أفلام لمشاهدتها في موعد

يعد الخروج في موعد غرامي أسهل بالنسبة للبعض أكثر من غيره ، لذلك إذا كنت تندرج في فئة الحاجة إلى القليل من المساعدة الإضافية التي لا تفزع ، فإن الذهاب إلى السينما هو خيار شائع إلى حد ما لمنحك شيئًا تتحدث عنه لاحقًا. أنت أيضًا محظوظ لأن الأفلام الحالية التي يتم عرضها في دار السينما المحلية الخاصة بك هي بعض من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها منذ فترة.

الآن ، هذا بيان جريء إلى حد ما ، ولكن بالنظر إلى الطرق التي تغيرت بها صناعة الأفلام على مدار العقود القليلة الماضية ، يمكنك في الواقع تقديم حجة قوية بأن الأفلام الحالية أفضل بشكل عام من حيث العرض. من ناحية النص ، حسنًا ، أنت الآن تبحث عن حجة حقيقية.

العودة إلى تاريخك. إذن ، لديك خيارات لمشاهدة فيلم في موعدك. إذا كنت من الأشخاص الذين يحاولون حقًا إثارة البهجة ، فربما تأخذ جولة في مصنع بيرة سينما محلي يقدم وجبات كاملة ، وخدمة ، وحتى بيرة قاتلة أثناء مشاهدة فيلم. إنه أخذ العشاء وموعد الفيلم إلى مستوى آخر.

عندما يتعلق الأمر بالفيلم ، فأنت تريد اختيار فيلم يستمتع به كلاكما. لا أحد يريد أن ينفق المال على فيلم سيء ، حتى لو كان من الممتع تمزيقه لاحقًا. لذا ، من المهم أن تعرف القليل عن تاريخك. هل هم في العمل؟ مفامرة؟ رومانسي؟ كوميديا؟ حتى التفاصيل البسيطة مثل نوع الفيلم المفضل يمكن أن تساعد حقًا في تضييق نطاق الأشياء. لكن لا تفكر في الأمر على أنه شيء يتم حذفه من القائمة. استخدمه كطريقة رائعة للتعرف على تاريخك أكثر قليلاً.

إذا كنت لا تزال تواجه بعض المشكلات الحقيقية في قراءة تفضيلات فيلم تاريخك ، فإليك خمسة أفلام حالية تعد رهانات جيدة لقضاء ليلة في موعد غرامي:

الرجل النمل والدبور – أثار هذا الفيلم بعض الضجة الجادة بناءً على الجدول الزمني الذي يتبعه تمامًا مقارنةً بالفيلم الآخر المنتقمون الأفلام ومكانة البطل في Marvel Universe.

فندق ترانسيلفانيا 3 – قد تجد أن فيلم الأطفال قد يكون اختيارًا غريبًا لفيلم المواعدة ، ولكنه يظهر أيضًا استعدادًا للحصول على المتعة. حتى بعض الأفلام في هذا الامتياز ، ليس من الصعب متابعة الحركة والموضوع العام للأضداد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طاقم التمثيل الصوتي هو شخصية من موهبة هوليود.

ماما ميا! نحن نعيد الكرة مرة أخرى – إذا لم تكن الأرقام الموسيقية الفائقة التي تم ضبطها على موسيقى ABBA من الفيلم الأول كافية ، فإن التكملة تعد بالكثير ، بما في ذلك قصة منشأ للأعمار.

العالم الجوراسي: المملكة الساقطة – ربع قرن بعد الاول حديقة جراسيك تم إصدار الفيلم ، إنه لأمر مدهش أن نعتقد أنه لا يزال هناك الكثير من القصص التي يمكن روايتها عن هذه المخلوقات التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ وعدم قدرة البشرية على فهم أن الطبيعة دائمًا ما تفوز.

كريستوفر روبن – ماذا يحدث عندما نضع الأشياء الطفولية جانبًا ونكبر؟ إنه سؤال لا نطرحه أبدًا لأننا محاصرون جدًا في حدوثه. لحسن الحظ ، صديقك القديم ويني ذا بوه في متناول يدك لمساعدتك على التذكر. هذا واحد لمشاهدة بالتأكيد.

من الجيد أن تعرف أن لديك بعض التنوع في الأفلام الحالية التي يتم عرضها في دار السينما المحلية. علاوة على ذلك ، من الجيد أن تعرف أنه قد يكون لديك خيار لتجربة رائعة مع مصنع الجعة في السينما. مع ذلك ، تذكر فقط أنك في موعد غرامي ، لذا كن هادئًا ومتماسكًا ولا تحاول جاهدًا.

Source by Morris Raymond

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock