اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

خبر يذاع لأول مرة .. زوجة سمير صبري تنبهت لسلوك الفنان الغريب فطلبت الطلاق فوراً .. الراقصة نجوى فؤاد فضحت هذا السر الخطير.!

كشفت الفنانة المصرية “نجوى فؤاد” أسراراً صادمة وراء رفض زوجة الفنان المصري الراحل “سمير صبري” مواصلة علاقتها الزوجية معه. 

 

الفنانة المصرية العائدة إلى الوسط بعد غياب طويب قالت: إن “سمير صبري كان لا يحكي عن أموره الخاصة لأي شخص إلا نادرا، وفي إحدى المرات تكلم عن قصة حب عاشها عندما كان عمره 21 سنة مع امرأة أجنبية لم يذكر اسمها”.

 

وتابعت نجوى فؤاد كشف الأسرار في إشارة إلى أن الزوجة رأت في سلوك سمير صبري علائم الإهمال:”لم تكن زوجته راضية عن عمله بالفن، وكان ينشغل عنها وقتا طويلا في التصوير والإذاعة، فأخذت ابنهما الرضيع وسافرت إلى بلدها إنجلترا”.

 

واستطردت “فؤاد” كاشفة أسباب إصرار الزوجة على الانفصال:”سمير صبري رفض السفر ليكون معها، وقال لها لا أستطيع التخلي عن الفن وأهلي ووطني ، وباشر ابنه عن بعد وكان يسافر في كل عام لرؤيته والمشاركة في نفقاته بقدر استطاعته”.ووُلِد الفنان سمير صبري في 27 ديسمبر 1936 بالإسكندرية، وتخرج من فيكتوريا كوليدج، وبدأ حياته بالعمل كمذيعٍ في الإذاعة الإنجليزية، ثم اتّجه بعدها إلى التمثيل والغناء.

 

انفصل والداه وهو في عمر 9 سنوات ليبدأ مرحلة جديدة من حياته في القاهرة، حيث انتقل إليها بصحبة والده ليسكن في عمارة النجوم ويتبناه عبدالحليم حافظ بعد كذبة أجادها، وقدمه للفنانة لبنى عبدالعزيز، ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الأفلام.

 

بدأ سمير صبري رحلته في مجال التمثيل منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، ومثّل العديد من أفلامه مع الفنان عادل إمام، مثل فيلم «البحث عن فضيحة» من بطولة ميرفت أمين،ومن مسلسلاته «حضرة المتهم أبي»، وكذلك قضية رأي عام، بطولة يسرا ولقاء الخميسي، وفلانتينو مع الزعيم عادل إمام.

 

قدّم خلال مشواره الفني أكثر من 130 فيلماً، بمبة كشر والأحضان الدافئة والبحث عن فضيحة ورحلة الأيام وبالوالدين إحساناً والتوت والنبوت وجحيم تحت الماء والقتل اللذيذ وجحيم تحت الأرض، وآخرهم حدث في 2 طلعت حرب.

 

كما أنتج عدداً من الأفلام منها أهلاً يا كابتن والسلخانة ومنزل العائلة المسمومة ودموع صاحبة الجلالة وإنذار بالقتل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock