اخبار التكنولوجيا

حذف آبل لمؤلف IBooks – لماذا ؟!

مرحبا. لقد كنت مؤلفًا منشورًا ذاتيًا لأكثر من عشرين عامًا (أكثر أو أقل).

لقد عملت أيضًا بشكل مكثف في مجال الترفيه الاحترافي. بعض “ادعاءاتي بالشهرة” تقوم بعمل Blu-ray و DVD (نعم … تذكر تلك ، lol) لأفلام FOX الكبيرة ، مثل Wild و Fresh Off the Boat وغيرها الكثير.

لقد كنت أيضًا في العديد من أشكال الوسائط الرقمية الأخرى ، منذ أن أتذكرها. من القيام بتصميم الصوت للمسرح ، إلى الكتيبات لأعمال الساحر الخاص بي ، إلى عمل الرسومات المتحركة للإعلانات التجارية ، وما إلى ذلك … لقد كنت موجودًا.

لطالما كانت حقيبتي الرئيسية من الأدوات من Adobe و Apple.

اليوم ، أود بشدة مناقشة iBooks Author ولماذا أعتقد أنه كان من الخطأ قيام Apple بإزالة البرنامج ومحاولة استبدال وظائفه بـ Pages.

الآن ، اسمحوا لي أن أكون واضحا تماما. لا يزال بإمكانك استخدامه (وأنا أفعل). إنهم لا يقومون بتحديثه بعد الآن ، وقد أزالوه من متجرهم.

شكل ومظهر iBooks Author رائعان للغاية ، وهو منظم جيدًا للغاية. تم إنشاء هذا البرنامج لغرض محدد هو إنشاء iBooks ، أو ما يسمى الآن Apple Books. لكي أكون واضحًا ، ليس لدي مشكلة في تغيير الاسم (بخلاف أنه تسبب لي في إعادة تسمية جزء كبير من إمبراطوريتي – دانغ إت آبل !، لول) ،

كان هذا أيضًا أحد المشاريع الأصلية النهائية التي أنشأها ستيف جوبز ، قبل وفاته بوقت قصير. لذلك ، من هذا المنطلق ، كان من المؤلم أيضًا أن Apple ألغته.

نعم. بالتأكيد. هناك الكثير من أوجه التشابه بين هذا والصفحات. يمكنك بالتأكيد إنشاء ونشر كل من Apple والكتب الإلكترونية في كليهما. ليس الأمر بهذه الصعوبة. أنا حقًا أحب إنتاجية Apple فيما يتعلق بالصور المصغرة على اليسار والمحتوى العملي على اليمين. لقد حمل هذا الكثير من برامجهم ، وأضفى عليها معرفة جيدة ، من برنامج إلى آخر.

إحدى نقاط الخلاف العديدة الخاصة بلوحة Widgets في iBooks Author. هذا غير موجود في الصفحات. أثناء صيانة المعرض ، لا يمكنك إدراج ملفات Keynote (شخصيًا ، الميزة المفضلة لدي) ، أو الصور التفاعلية ، أو الصور ثلاثية الأبعاد ، أو النوافذ المنبثقة ، أو القوائم ، أو أشرطة التمرير الجانبية أو HTML.

حقيقة أنه يمكنك أيضًا معاينة كتابك ، في iDevice كانت مفيدة للغاية.

هذا جزء كبير مما جعل هذا البرنامج مذهلاً للغاية وقبل وقته. على حد علمي ، ليس لدى أمازون أي شيء يمكن مقارنته عن بعد ، حتى يومنا هذا.

كان من المفترض أن تقوم Apple بتسويق الميزات بشكل أفضل ، ويجب أن تعقد دروسًا في متاجرها حول هذا البرنامج. إذا كان هناك أي شيء ، فلا أتذكره.

كما أن عملية النشر سهلة ومباشرة بشكل لا يصدق.

عندما يتم قول وفعل كل شيء ، فإن Apple تساعدك في بعض الأشياء الممتعة حقًا أدوات التسويق.

بشكل عام ، أعتقد أن هذه كانت فرصة ضائعة ، وأنه لا ينبغي لشركة Apple اتخاذ هذه الخطوة. أعتقد أنها كذلك فقط. كانت تحديثات البرنامج شحيحة (في الواقع ، كما هو الحال بالنسبة لتحديثات المجموعة الحالية من برامج سطح المكتب ، بشكل عام).

إذا كنت تبحث عن برنامج برمجي لنشر كتاب به ، فسأقوم بالتأكيد بإلقاء نظرة على جميع خياراتك ، قبل الاستقرار على أحدها. انظر إلى ما تقدمه Microsoft و Amazon و Apple و Adobe وأي شخص آخر قد تفكر فيه.

ادرس حقًا مجموعات الأدوات الفردية الخاصة بهم ، لتحديد ما إذا كان ذلك مناسبًا لك أم لا (إذا كان هناك رسوم مقابل ذلك) ، قبل الشراء.

شكرا لقرائتك.

أتمنى لك يوما عظيما!

Source by Daniel L Rappaport

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock