اخر الاخبارمعلومات عامة

حجازي قائد الاتحاد السعودي يخضع لجراحة ناجحة في الركبة

أعلن نادي الاتحاد المتوج حديثا بقلب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أمس الجمعة ان قائده أحمد حجازي خضع لجراحة ناجحة في الركبة وانه سيخضع لبرنامج علاجي في المرحلة المقبلة قبل العودة للملاعب.

وكان البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد استبعد اللاعب من تشكيلة الفريق التي أعلنها يوم الاربعاء الماضي استعدادا للقاء غينيا يوم 14 يونيو الجاري ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وذكرت تقارير صحفية سعودية ان حجازي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وسيغيب لمدة لا تقل عن ستة أشهر عن المشاركة.

وأضاف نادي الاتحاد عبر حسابه على تويتر اليوم “أجرى اللاعب أحمد حجازي يوم الأربعاء الماضي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تحت اشراف الجراح الانجليزي اندي وليامز في العاصمة البريطانية لندن.

“تكللت (الجراحة) بحمدالله بالنجاح. سوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية”.

وكان حجازي تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه أمام الفيحاء في الدوري السعودي بعدما سقط على الأرض. وأكمل حجازي اللقاء، الذي انتهى بفوز الاتحاد ‭3‬-صفر، وهو مصاب.

 

حجازي قائد الاتحاد السعودي يخضع لجراحة ناجحة في الركبة

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock