فن وترفيهمعلومات عامة

حانت ساعة الصفر.. ماذا سيحدث الأسبوع المقبل .. الفلكي الشهير ميشال حايك يفزع قلوب الجميع بتنبؤات مرعبة هـي الأولى من نوعها.! !

أعاد رواد مواقع التواصل تداول فيديو مصور للفلكي اللبناني الشهير، ميشال حايك، عن توقعاته الجديدة التي أصابت المتابعين بالذعر.

 

 

وعبر قناة MTV اللبنانية تحدث حايك عن لبنان ومصر والسعودية ومعظم الدول العربية والأوروبية، وهي التوقعات التي وُصفت بالسوداوية وطالبه البعض بضرورة التوقف عن قول مثل تلك التوقعات التي تُثير الذعر، ومنهم الفنان السوري عابد فهد.

 

من مصر توقع الفلكي اللبناني نجاحات كبيرة للأخوين عمرو وعماد الدين أديب، كما تستعيد مدينة شرم الشيخ المصرية عزها وتتغلب على محاولات كسرها وإخماد وهجها.

 

وقال حايك إن الفنان محمد رمضان سيكون من صرعة إلى صرعة ومن جنون إلى جنون وسيطل من فوق القانون برغم الخطر والممنوع، كما يواجه اللاعب الدولي محمد صلاح مخططات لكسره لكنها تفشل ويبقى هو البطل في الوقت الذي يرفرف فوقه أفق مشحون ويتغلب على محاولات عرقلته.

 

وامتدت توقعاته إلى الأهرامات حيث قال إنه ستظهر علامات غريبة فيها وحولها وفوقها أضواء وأجسام تظهر وتختفي، وهو الأمر الذي يُثير حيرة العلماء والمُتابعين.

 

وخلال عام 2022 وكما زعم الفلكي اللبناني فإن الفن المصري بقديمه وجديده سيصبح على عرش التتويج والتكريم والعالمية.

 

السعودية وكشف حايك عن بعض التنبؤات المرتبطة بالسعودية والتي من بينها عبور صحن طائر في سماء السعودية.

 

لبنان ومن لبنان وبخلاف توقعاته السياسية التي أثارت الجدل، قال حايك إن لبنان هذه المرة سيشهد فيلماً عالمياً طويلاً للمُلحن اللبناني زياد الرحباني، وستتجه أنظار العالم كله للملحن المُعجزة،

 

 

الذي سيكون عالمياً في العام 2022، وقال حايك إن الجمال في لبنان لم ينته مع جورجينا رزق ملكة جمال لبنان التي مثلتها في محافل عالمية، لكن الانتظارات والانتصارات كبيرة في هذا المجال في 2022.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock