الصحة والجمال

جمال سيندي كروفورد الهادف مقابل الاسترداد! ايهما افضل؟

هناك مجموعة من منتجات التجميل في السوق تدعي أنها تعيد تعريف تأثيرات الشيخوخة والعناية بالبشرة ، وتهدف إلى تقديم الكثير من الوعود للمرأة في منتصف العمر التي لا تريد بالتأكيد إظهار عمرها. جمال سيندي كروفورد المعقول واستعادة فيكتوريا برينسيبال هما من أكثر المنتجات شعبية في السوق. يستهدف كلا المنتجين النساء اللواتي يبحثن عن منتج جيد فعال في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة ، وعكس أضرار أشعة الشمس وكذلك منع شيخوخة الجلد المبكرة. كانت تقييمات الجمال ذات المغزى بالإضافة إلى تقييمات المستهلكين إيجابية للغاية ويتكون كلا المنتجين من خط كامل للعناية بالبشرة يتم استخدامه يوميًا لتحل محل جميع المنتجات الأخرى التي تجمع الغبار في خزانة الأدوية. حتى واحد الذي هو أفضل؟ قد تضطر إلى تجربتهما لتقرر ؛ ولكن المعلومات التالية قد تكشف عن أيهما هو أفضل رهان فيما يتعلق بنظام جديد للعناية بالبشرة يقلل العمر.

تم تطوير خط العناية بالبشرة للتجميل المعنى من سيندي كروفورد ودعمه من قبل طبيب الأمراض الجلدية باسم الدكتور سيباغ المعروف باسم أخصائي العناية بالبشرة للنجوم. يعتمد خط الإنتاج على البحث العلمي الذي يُظهر أن الكولاجين ومضادات الأكسدة هما المغذيات المفيدة الرئيسية عندما يتعلق الأمر ببشرتنا والمكون الرئيسي هو مستخلص من البطيخ الفرنسي النادر الذي يحتوي على مستوى عالٍ من مضادات الأكسدة. الجمال المعنى له رائحة مميزة جدًا لمنتجات العناية بالبشرة التي تنتج عن البطيخ النادر. تشير آراء المستهلكين إلى أن الرائحة جذابة للغاية. لقد حصل صانعو شركة Meaningful Beauty على براءة اختراع لمصطلح “الحفاظ على العمر” ويدعون أن هذا المنتج الذي يحتوي على مضادات الأكسدة ، والكولاجين ، والدهون ، والإنزيمات المساعدة والمعادن لن يقلل فقط من التجاعيد والخطوط الدقيقة ، بل يمنع ظهور التجاعيد الجديدة أيضًا. يأتي خط العناية بالبشرة هذا مع عرض تمهيدي لمدة 30 يومًا بقيمة 29.99 دولارًا وضمان استرداد الأموال والسعر يقفز إلى 110 دولارات لمدة 3 أشهر بعد الفترة التجريبية. وهذا يجعل “Beautyful Beauty” ليس ثوريًا فحسب ، بل يجعل سعره جيدًا للمستخدم العادي أيضًا.

أحد مساوئ هذا النظام هو أن المنتجات والكريمات تحتوي فقط على عامل حماية من الشمس 20. في حين أن الرائحة جذابة لمعظم الناس ، هناك بعض المستهلكين الذين شعروا أنها كانت قوية جدًا بل وعطور قوية للغاية. لاحظ معظم المستهلكين الذين استخدموا المنتج كما هو مُصمم (أي جميع المنتجات من الغسول ، الدعك إلى المستحضرات وكريمات الليل) بعض النتائج ويبدو أنه فعال في إزالة الاحمرار وجعل البشرة أكثر نعومة. ومع ذلك ، يزعم بعض أطباء الأمراض الجلدية أن ادعاءات شركة Meaningful Beauty بالتراجع عن آثار أضرار أشعة الشمس خاطئة لأن أضرار أشعة الشمس تقلل بشكل كبير من مرونة الجلد وطبقاته العميقة. بشكل عام ، يبدو أن المنتج يتلقى تصنيفًا في أي مكان من 7-10 (من 10) من المستهلكين ، مما يشير إلى أن المنتج مفيد وفعال كما هو مصمم.

إجابة Victoria Principal على Meaningful Beauty هي خط للعناية بالبشرة يسمى Reclaim. أصبحت Reclaim تحظى بشعبية كبيرة على الأرجح بسبب العرض التمهيدي المنخفض الذي تقدمه لمدة 30 يومًا بقيمة 19.95 دولارًا. أحد أسرار Reclaim ، وهو جزء من الخط الرئيسي Secret ، هو تقنية قفل الرطوبة الحاصلة على براءة اختراع والتي تضمن أن المنتجات توفر مانع تسرب الرطوبة والذي سيساعد على تقليل الخطوط والتجاعيد. العلم وراء Reclaim هو أنه من خلال تقديم تدفق مستمر من الرطوبة لبشرة الوجه ؛ سيبقى مرنًا وسيكون المظهر أكثر نعومة ونعومة وشبابًا. سواء كان Reclaim يواجه مشكلة أضرار أشعة الشمس أو التجهم أو خطوط الحاجب ، فإن الرطوبة هي مفتاح ادعاءات تقليل عمر المنتجات. تشتمل المنتجات أيضًا على مقشرات و 20 عامل حماية من أشعة الشمس بحد أدنى من 20. كما أن شركة Reclaim على يقين من أن المستهلكين سوف يسعدون أيضًا أنهم يقدمون ضمانًا لاسترداد الأموال ولديهم عروض ممتازة للأشهر الثلاثة الأولى من الاستخدام التي يمكن أن تقلل التكلفة الشهرية في أي مكان من 5-15 دولار شهريا.

تلقت استعادة ملاحظات إيجابية ككل. يدرك معظم المستهلكين أن بشرتهم تبدو أكثر نعومة ومرونة وأن الخطوط الدقيقة تقل خلال الأسبوع الأول من الاستخدام. شعر مستهلكون آخرون أن المكونات كانت دهنية للغاية وتركت بقايا على الوجه تسببت في حدوث هروب غير مقصود.

في الأساس ، يعد كلا المنتجين بمثابة خطوط قيمة للعناية بالبشرة. تتمثل إحدى المشكلات في أن كلا الموقعين لهما هياكل تسعير ممتازة للشهر الأول حتى الثالث ، ولكن بعد ذلك تقفز الأسعار بشكل كبير. لسوء الحظ ، قلة من العملاء على علم بذلك في البداية! بالنسبة للنساء ذوات البشرة الجافة جدًا ، قد يعمل نظام Reclaim بشكل أفضل قليلاً لأنه تم تطويره مع مراعاة الترطيب. بالنسبة للنساء الأخريات اللواتي يعانين من حب الشباب أو الاحمرار أو ليس لديهن بشرة جافة بشكل مفرط ، قد يعمل نظام العناية بالبشرة المعنى بشكل أفضل لأنه أكثر كشطًا ويحتوي على بعض المكونات القاسية التي قد تساعد في القضاء على حب الشباب. قد يكون من الحكمة بالنسبة للمستهلكين التسجيل في الفترة التجريبية المجانية وتجربة كلا المنتجين جنبًا إلى جنب لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل. ضع في اعتبارك أن إلغاء كلا المنتجين في الوقت المناسب أمر مهم للحفاظ على حسابك من تحصيل الرسوم ، والتي كانت أكبر شكوى من قبل المستهلكين لكلا المنتجين.

Source by Grace McLellan

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock