اخبار التكنولوجيا

جلسة حوارية بعنوان “الترابط بين صناعات الأنمي والألعاب الإلكترونية” في منتدى مسك العالمي

شهد منتدى مسك العالمي اليوم – الخميس – جلسة حوارية تحت عنوان “الترابط بين صناعات الأنمي والألعاب الإلكترونية”، وذلك ضمن جلسات المنتدى في النسخة السابعة التي انطلقت هذا العام تحت شعار “فكّر وأثّر” بالمنطقة التاريخية في الدرعية، حيث يجتمع القادة والمفكرون والمبتكرون.

الجلسة تحدث خلالها د. عصام أمان الله بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، عن صناعة المحتوى الخاص بالألعاب والشخصيات الكرتونية في المملكة، ومدى الإقبال عليه.

 

مناطق المنتدى

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتدى يتكون من مناطق عدة، “المسرح” وهي مساحة لعرض المفاهيم والأفكار المبتكرة والإبداعية، وإتاحة الفرصة للمتحدثين لإلهام الحضور من خلال استعراض التجارب والقصص الشخصية، إضافة إلى ديوان القادة وهي مساحة تربط بين الشباب وصناع القرار والحديث معهم وجهاً لوجه والحديث أكثر عن تجاربهم الشخصية ومعرفة متطلبات الشباب واحتياجاتهم.

كما يحتوي المنتدى على “المجلس” وهي مساحة للتعارف والاختلاط الاجتماعي ومشاركة التجارب المختلفة بينهم للاستفادة من الدروس التي مروا بها، إضافة إلى الحديث مع مؤثرين في مجالات مختلفة من حول العالم.

ويوفّر “دكان المهارات” ورش عمل مختلفة تقدمها كبرى الشركات العالمية والمحلية للشباب وتم تصميمها لتسليط الضوء على أهمّ المهارات المطلوبة في عالم الأعمال وتزويدهم بالمصادر المختلفة لدعم قدراتهم المهنية.

300046
جانب من المنتدى

50 ورشة عمل

يتضمّن المنتدى ما يزيد على 50 ورشة عمل عامة يستفيد منها الزوار حضوريًّا وعبر المنصة الافتراضية؛ حيث يسعى المنتدى لاكتشاف قدرات الشباب، وتحفيز طاقاتهم، وتمكينهم في العديد من المجالات؛ بما يُحقق النمو الاقتصادي والمعرفي.

تعرفي على: أبرز المتحدثين في منتدى مسك العالمي الرياض 2023
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 جلسة حوارية بعنوان

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock