اخر الاخبارمعلومات عامة

توريس ولوبيز يقودان برشلونة للفوز على شاختار في دوري أبطال أوروبا

سجل فيران توريس وفيرمين لوبيز هدفين في الشوط الأول ليقودا برشلونة للفوز 2-1 على ضيفه شاختار دونيتسك ليحافظ على صدارة المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وسيطر صاحب الأرض على الكرة منذ البداية على الرغم من غياب العديد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة الايقافات، فقد افتتحوا التسجيل بعد 28 دقيقة حين تابع توريس كرة مرتدة من تسديدة لوبيز، البالغ 20 عاما،التي ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى.

وتم إلغاء الهدف أولا بسبب وجود تسلل في أثناء بناء الهجمة، لكن فحص حكم الفيديو المساعد أكد أن لوبيز ليس متسللا عندما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء.

واستدعى تشابي هرنانديز مدرب برشلونة ثماني لاعبين من الأكاديمية من ضمنهم لوبيز، الذي أصبح من الأساسيين في الفريق الأول، بعد إصابة روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وسيرجيو روبرتو وفرينكي دي يونج وجول كوندي وبيدري بالإضافة إلى إيقاف جابي لاعب خط الوسط لحصوله على بطاقة حمراء في فوز الفريق على بورتو البرتغالي.

وتسبب لوبيز في العديد من المشكلات لدفاع شاختار وجعل النتيحة 2-صفر في الدقيقة 36 بتسديدة قوية ارتدت من القائم الأيسر وسكنت الشباك.

وأضاع برشلونة العديد من الفرص لتوسيع الفارق وسدد لوبيز مرتين في القائم وألغى حكم الفيديو المساعد هدفين بداعي التسلل.

وقلص جيورجي سوداكوف الفارق لشاختار بعدما انطلق في هجمة مرتدة وسدد في الزاوية الضيقة في الدقيقة 62 لكن برشلونة تماسك حتى النهاية ليحقق فوزه الثالث تواليا في دور المجموعات.

وقال لوبيز الفائز بجائزة رجل المباراة “لقد كان فوزا صعبا في مباراة صعبة. كان الأمر صعبا بالنسبة لنا. أنا سعيد بالفوز ومساعدتي في تسجيل هدف.

“قال لنا تشابي إن الفوز اليوم سيكون عنصرا أساسيا لضمان الاقتراب من التأهل لمراحل خروج المغلوب.

“لقد عانينا قليلا لكننا حصلنا على النقاط الثلاث”.

ويتصدر برشلونة المجموعة وله تسع نقاط متفوقا بست نقاط على بورتو، الذي يحل ضيفا على أنتويرب الليلة.

توريس ولوبيز يقودان برشلونة للفوز على شاختار في دوري أبطال أوروبا

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock