اخر الاخبارمعلومات عامة

تصريح مفاجئ من نجم الزمالك السابق: لا يمكن تجديد عقد فتوح مع النادي

فجر خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق، مفاجأة بخصوص تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر مع ناديه الأبيض، في ظل انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق عن إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي وعرضهم للبيع، وذلك بسبب عدم الالتزام ومغادرتهم لمعسكر الفريق دون إذن.

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد” المصرية: “لا يمكن تجديد عقد فتوح مع الزمالك، اللاعب يرغب في إضافة سنتين في عقده بجانب الموسم الجري، براتب إجمالي 160 مليون جنيه”.

وواصل: “أحمد فتوح من الصعب أن يلعب في مصر لناد غير الأهلي إذا رحل عن الزمالك، لأنه النادي الوحيد الذي يستطيع سداد مقابل مادي كبير في لاعب دولي، بيراميدز لا يريد التعاقد معه وأنهى بالفعل ملف تجديد عقد ظهيره الأيسر، بجانب توافر البديل كريم حافظ”.

وأكمل: “محمد حمدي هو الظهير الأيسر الأساسي لمنتخب مصر ولاعب ملتزم جداً، إذا تلقى فتوح عرضاً خلال الميركاتو الشتوي المقبل فيجب على الزمالك بيعه والاستفادة مالياً من وراء رحيله”.

وحول ما يتمناه في هذا الملف قال قائد الزمالك السابق: “الالتزام والعزيمة والإرادة تصنع النتائج، بيراميدز أقوى فريق في مصر خسر من الزمالك المهلهل، دون مدرب أجنبي”.

وأكمل: “القرار في النهاية يرجع لمجلس الإدارة، لكن نحن في مصر لا نملك مارادونا أو ميسي”.

ويرى طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاولون العرب الحالي والأهلي السابق، أن ما فعله ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، يعتبر بمثابة خيانة.

وقال سليمان في تصريحات للبرنامج ذاته: “ما فعله اللاعبون الثلاثة خيانة ومصيبة، وأختلف مع فيتوريا في قرار ضم فتوح وصبحي لمعسكر منتخب مصر، لا يجب على مدرب منتخب مصر، أن ينصف اللاعبين على حساب النادي، وكان يجب استبعادهما من المعسكر”.

وواصل: “إذا كان فتوح أقدم على هذا التصرف بسبب عدم حسم ملف تجديد عقده، فما هي دوافع صبحي والزناري، فتوح ضرب بنادي الزمالك وجماهيره عرض الحائط، لذا قرارات مجلس إدارة الزمالك كانت رائعة”.

وأيد طارق سليمان قرار فيتوريا باستبعاد الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من معسكر منتخب مصر، مؤكداً أن التقصير في التدريب غير مقبول.

وخاض منتخب مصر مباراتين في معسكر الشهر الجاري انتصر فيهما على جيبوتي 0/6 وسيراليون 0/2، بأول جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

تصريح مفاجئ من نجم الزمالك السابق: لا يمكن تجديد عقد فتوح مع النادي

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock