اخر الاخبارالمال والاعمال

تراجع أرباح «أو.إم.في» النمساوية في الربع الثالث بسبب أعمال الطاقة والكيماويات

 

قالت شركة أو.إم.في النمساوية للغاز والكيماويات إنها سجلت انخفاضا أكبر من المتوقع في أرباح الربع الثالث من عام 2023، بسبب تراجع المساهمات من أعمالها في الطاقة والكيماويات.

وأعلنت تسجيل أرباح تشغيل بناء على التكلفة الحالية للإمدادات بلغت 1.33 مليار يورو (1.41 مليار دولار) للفترة من يوليو إلى أكتوبر، بانخفاض 62 بالمئة على أساس سنوي. كما انخفض صافي الدخل بناء على التكلفة الحالية للإمدادات 64 بالمئة إلى 431 مليون يورو.

وكان المحللون توقعوا أن تبلغ أرباح التشغيل على أساس التكلفة الحالية للإمدادات 1.49 مليار يورو وصافي الدخل على الأساس نفسه 657 مليون يورو، وفقا لتوافق آراء مقدم من الشركة.

وانزلق قسم المواد الكيميائية في أو.إم.في، والذي تستهدف الشركة أن يكون محرك النمو بها مع سعيها للابتعاد عن الوقود الأحفوري المسبب للتلوث، إلى المنطقة الحمراء في الربع الثالث.

وسجل قسم الكيماويات والمواد الأولية خسائر تشغيلية قبل احتساب البنود الخاصة بلغت 11 مليون يورو، مقارنة مع أرباح بلغت 214 مليون يورو قبل عام.

وفي الوقت نفسه، أدى انخفاض أسعار النفط والغاز إلى انخفاض الأرباح التشغيلية لقسم الطاقة 68 بالمئة لتصل إلى 942 مليون يورو.

تراجع أرباح «أو.إم.في» النمساوية في الربع الثالث بسبب أعمال الطاقة والكيماويات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock