اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

تأكد غياب كريم بنزيما عن الكلاسيكو أمام برشلونة

ت + ت – الحجم الطبيعي

كشفت تقارير إسبانية، موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد من المشاركة مع فريقه في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويلتقي ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة في مباراة ودية، خلال الجولة التحضيرية لهما بمدينة ميامي الأمريكية استعدادا للموسم الجديد، 23 يوليو الجاري، الساعة السادسة صباحا بتوقيت الإمارات.

وبحسب صحيفة “أس” الإسبانية، فإن كريم بنزيما لن يتمكن من قيادة ريال مدريد أمام برشلونة، نظراً لأنه سينضم إلى معسكر الميرنغي 19 يوليو الجاري، بعدما منحه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد فترة راحة إضافية، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه خلال الموسم المنقضي.

وأكدت الصحيفة أن بنزيما سيشارك في ثلاثة تدريبات فقط أيام 20 و21 و22 يوليو، عقب وصوله إلى معسكر ريال مدريد، مشيرة إلى أنه سيكون غير جاهز من الناحية البدنية للدفع به في مباراة برشلونة.

ويعتبر غياب بنزيما عن الكلاسيكو، فرصة ذهبية لزميله بورخا مايورال لإثبات نفسه لكارلو أنشيلوتي باعتباره البديل الأول للمهاجم الفرنسي في مركز رأس الحربة، أو من الممكن أن يعتمد المدرب الإيطالي على البلجيكي إدين هازارد في هذا المركز، بعدما أكد كارلو في تصريحات لوسائل الإعلام أنه من الممكن الاعتماد على هازارد في مركز المهاجم الوهمي.

ولعب بنزيما مع ريال مدريد خلال الموسم المنقضي 46 مباراة، سجل خلالها 44 هدفاً، وصنع 17 هدفاً آخر.

كلمات دالة:
  • كريم بنزيما،
  • ريال مدريد،
  • برشلونة،
  • الكلاسيكو

المصدر

عام 2019 كان عامًا مميزًا بالنسبة لعشاق أفلام الأكشن، حيث قدم هذا العام مجموعة مذهلة من الأفلام التي اجتذبت الجماهير بتصويرها المبهر وأدائها الممتاز. كانت هذه الأفلام مليئة بالإثارة والمغامرات والمشاهد الحماسية على الشاشة الكبيرة. في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أفضل أفلام الأكشن لعام 2019. 1. Avengers: Endgame: يعتبر هذا الفيلم استكمالًا رائعًا لقصة أبطال مارفل. يتناول الفيلم معركة الأبطال لمواجهة ذانوس بعد أحداث Avengers: Infinity War. تميز الفيلم بمشاهد الحماسية والتوتر العالي، وحقق نجاحًا هائلاً في العالم أجمع.

2. John Wick: Chapter 3 - Parabellum: تواصل سلسلة أفلام جون ويك (كيانو ريفز) تقديم الأكشن المثير والمشاهد الرائعة. يجد جون ويك نفسه مُطارَدًا بعد أن تم وضع مكافأة على رأسه، وهو يسعى للنجاة وللانتقام. الفيلم مليء بمشاهد القتال الرائعة والأداء الممتاز. 3. Spider-Man: Far From Home: يستكمل هذا الفيلم قصة الرجل العنكبوت بيتر باركر (توم هولاند) بعد أحداث Avengers: Endgame. يسافر بيتر إلى أوروبا ويجد نفسه في مواجهة تهديد جديد. الفيلم يمزج بين الحماس والكوميديا بشكل رائع.

4. Ford v Ferrari: يروي الفيلم قصة التنافس الشرس بين شركتي فورد وفيراري في سباق لو مان 24 ساعة في عام 1966. تميز الفيلم بمشاهده السباق المثيرة والأداء الممتاز من قبل مات ديمون وكريستيان بيل. 5. Joker: جوكر هو فيلم أكشن غامض ونفسي يروي قصة تحول آرثر فليك (جواكين فينيكس) إلى الشخصية الشريرة جوكر. يمزج الفيلم بين الإثارة والدراما والأكشن بشكل مثير، وحاز على جوائز عديدة وإعجاب النقاد. هذه أمثلة قليلة فقط من أفضل أفلام الأكشن التي صدرت في عام 2019. كان هذا العام مميزًا بتقديم أفلام مثيرة ومليئة بالمغامرات، وأثرت بشكل كبير على صناعة السينما. ستظل هذه الأفلام في ذاكرة عشاق الأكشن والترفيه السينمائي لسنوات قادمة، حيث أضافت قيمة كبيرة لعالم السينما وجعلت عام 2019 عامًا رائعًا لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock