اخر الاخبارمعلومات عامة

بيع بنتهاوس ب 422 مليون درهم في دبي

شهدت دبي رقما قياسيا جديدا في بيع شقة بنتهاوس في منتجع جميرا مرسى العرب مقابل 422 مليون درهم ( 115 مليون دولار)، حسبما أعلنت مجموعة جميرا.

وقالت المجموعة إن المنزل كان مجرد جزء واحد من بيع خاص واحد تضمن ثلاث بنتهاوس أخرى و17 وحدة سكنية فاخرة، ولم تكشف المجموعة عن معلومات حول المشتري.

ويمتد المنزل على أكثر من 27 ألف قدم مربع، ويحتوي على مساحة خارجية تزيد قليلًا عن 13 ألف قدم مربع مع مسبح خاص وإطلالات محيطية بزاوية 360 درجة.

ويقع فندق جميرا مرسى العرب على طرف شبه جزيرة في قلب أكثر الشواطئ الخاصة تميزًا في دبي، وقد صممه المهندس المعماري شون كيلا، الذي أنشأ متحف دبي للمستقبل، ليشبه اليخت الضخم ذي المستويات المتدرجة التي تشكل القوس.

وقالت كاترينا جيانوكا، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «تلتزم جميرا بتوسيع محفظتها من المساكن ذات العلامات التجارية، لتلبية الطلب المتزايد على مفاهيم المعيشة الفريدة ومعايير الخدمة الاستثنائية».

وسيوفّر المنتجع، الذي من المتوقع افتتاحه في نهاية العام الجاري، مرافق لتناول الطعام ونمط الحياة الترفيهية، بما في ذلك شاطئين حصريين ومنتجع صحي فاخر من ثلاثة طوابق و 13 غرفة علاجية.

بيع بنتهاوس ب 422 مليون درهم في دبي

المصدر

عام 2011 كان عامًا مميزًا بالنسبة لعشاق أفلام الأكشن، حيث قدم هذا العام العديد من الأفلام المليئة بالإثارة والتشويق. تألقت أعمال مختلفة بأساليب وقصص متنوعة لكنها جمعتها شغفها بالمغامرات والتصاعد الدرامي. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أفضل أفلام الأكشن لعام 2011. Fast Five: تعتبر سلسلة أفلام Fast & Furious واحدة من أنجح سلاسل الأكشن في التاريخ، وعام 2011 شهد إصدار الجزء الخامس من السلسلة بعنوان Fast Five. الفيلم جمع نجومه الشهيرين في مغامرة جريئة حيث قاموا بسرقة مئات الملايين من إحدى الجرائم الكبرى. مع مشاهد السباقات والمطاردات الرائعة، أثبت هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا.

Transformers: Dark of the Moon: يأتي هذا الفيلم كجزء ثالث من سلسلة أفلام Transformers وهو من إخراج مايكل باي. استمر الفيلم في استخدام التقنيات البصرية المذهلة لعرض المعارك الضخمة بين الروبوتات الضاغطة وقدم قصة مثيرة حيث يجب على البطل سام وفريقه محاولة إنقاذ العالم. Mission: Impossible - Ghost Protocol: تعود توم كروز إلى دور العميل إيثان هانت في هذا الفيلم المثير. يتم تعيين فريق IMF لتنفيذ مهمة خطيرة بعد تورطهم في تفجير الكرملين. يتبع الفيلم سلسلة من المغامرات الخطيرة والمطاردات المثيرة في مختلف أنحاء العالم. Sherlock Holmes: A Game of Shadows: روبرت داوني جونيور وجودي لو تعودان لأدوارهما كشرلوك هولمز ودكتور واطسون في هذا الجزء الثاني من سلسلة أفلام Sherlock Holmes. يواجه الثنائي الشهير الشرير العبقري موريارتي في مغامرة ذكية ومليئة بالأكشن والألغاز.

Captain America: The First Avenger: قبل أن يصبح قائد فرقة الأبطال الخارقين The Avengers، قدم كريس إيفانز أداء رائعًا ككابتن أمريكا. الفيلم يروي قصة كابتن أمريكا وكيف أصبح البطل الخارق خلال فترة الحرب العالمية الثانية. هذه أمثلة قليلة فقط من أفضل أفلام الأكشن التي تم إصدارها في عام 2011. كان هذا العام مثيرًا لعشاق السينما وعرض العديد من الأفلام التي تركت بصمة قوية في عالم الأكشن والترفيه. يمكن القول بثقة إن عام 2011 كان واحدًا من أفضل الأعوام لهؤلاء الذين يبحثون عن تجارب مشوقة ومليئة بالإثارة على الشاشة الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock