اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

بعد مرور 14 عام.. نجم مسلسل يوسف الصديق.. فقد الكثير من الوزن واصبح جلد على عظم !! صورة فاجأت الجمهور !!

20 07 22 697762651

تناول مسلسل “يوسف الصديق” قصة يوسف عليه السلام، والمستوحاة من القرآن الكريم، منذ ولادته حتى لقائه بأبيه النبي يعقوب عليه السلام، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الشرق الأوسط.

 

ونال بطله الإيراني مصطفى زماني، الذي قام بتجسيد شخصية النبي يوسف عليه السلام، شهرة واسعة في أعقاب عرض المسلسل، وقد مر أكثر من 14عام على عرض المسلسل، وهذا هو شكل مصطفى زماني بعد مرور كل تلك السنوات.

 

وقام الفنان بمشاركة صورته على صفحته الرسمية في التطبيق الشهير فيس بوك، ولاحظ الجمهور الفقدان الكبير للوزن واصبح جلد على عظم، دون ذكر الاسباب.

 

شارك مصطفى زماني في اختبار التمثيل لتأدية دور النبي يوسف في مسلسل “يوسف الصديق”، للمخرج الراحل فرج الله سلحشور، من بين 3 آلاف شخص حضروا في الاختبار حيث وقع الاختيار عليه في نهاية المطاف.

 

ولد زماني في مدينة فريدون كنار شمال إيران، بدأ في التمثيل لأول مرة في مسلسل يوسف الصديق العمل التاريخي الذي أنتج عام 2008 والذي استغرق كتابة السيناريو فيه أربع سنوات وشارك فيه 20 باحثاً في المادة التاريخية وكانت خلاصته 1800 صفحة من المعلومات الأدبية والتاريخية وكان دوره النبي يوسف .

 

اشتهر في إيران وفي دول العالم العربي والإسلامي، من خلال مسلسله الأول يوسف الصديق والذي شارك فيه مئات الممثلين وجيش من الكومبارس والفنيين.

20 07 22 222783416

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock