اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

بعد إهانتها للزعيم .. ظهور (مزري) للفنانة الجميلة نجلاء فتحي .. شاهدوا كيف غدر الزمان بفاتنة السينما المصرية وحولها الى شبح مقزز .. لن تتمنى النظر اليها

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صور من آخر ظهور للفنانة نجلاء فتحي بالتزامن مع أزمة تسريباتها عن الزعيم عادل إمام.

 

ورغم تقدم السن الذي ظهر على الفنانة نجلاء فتحي، وبروز التجاعيد في وجهها، لكنها ما زالت تحتفظ بجمالها وأناقتها، وشعرها المنسدل، إذ أبدى متابعيها إعجابهم بجمالها، من خلال تفاعلهم على الفيديو: «دائمة الجمال والأناقة»، «لسة حلوة زي ما أنتي»، «قمر والله»، «ربنا يديكي الصحة دايمًا»، «ربنا يحفظك طول العمر جميلة وأنيقة».

 

تميزت الفنانة نجلاء فتحي، 70 عاما، بملامحها الجميلة التي جذبت الأنظار إليها، إذ تعتبر من جميلات الشاشة السينمائية، وهي أيضًا صاحبة قصة الحب المميزة مع زوجها الراحل الإعلامي حمدي قنديل، ومنذ وفاته فضلت الاختفاء بعيدًا عن الأنظار.

 

الفنانة نجلاء فتحي اعتزلت الفن عام 2000 بعدما تعرض فيلمها “بطل من الجنوب عزيز عيني”، لمؤامرة رفعه من دور العرض السينمائي، وتوقف مسلسلها “وجه القمر”، فتفرغت للأعمال الخيرية.

 

يُذكر أن أزمة اندلعت قبل يومين بسبب التسجيل الصوتي المسرب للفنانة نجلاء فتحي عن الفنان عادل إمام الذي وصفت فيه «الزعيم» بأنه ينشر الفساد منذ 40 عاماً.

 

وأكد المخرج خضر محمد خضر، زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي، أن هذا التسجيل قديم منذ عام 2011، مستنكراً اقتطاع الحديث من سياقه ووقته غير المبرر.

 

من جهته، نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، وجود أي خلاف مع الفنانة نجلاء فتحي، أو اتخاذ أي إجراء قانوني ضدها بعد انتشار التسجيل الصوتي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock