اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

بعد إختفائها عن الأنظار.. شاهد نجمة طيور الجنة رغد الوزان كيف أصبحت بعد أن تزوجت !!

29 07 22 459497151

حققت الطفلة ​رغد الوزان​ شهرة كبيرة في وقت قياسي، بعد ظهورها على قناة طيور الجنة الفضائية في بداية تأسيسها بقيادة الأردني خالد مقداد.

 

وأحدثت رغد حين انطلاقتها في قناة “​طيور الجنة​” ضجة كبيرة آنذاك، اذ قدّمت العديد من الأغاني، ومنها “​أسناني واوا​” الذي أطلّت بالكليب الخاص لها الى جانب الوليد والمعتصم مقداد.وبعد تحقيقها شهرة كبيرة في عمر صغير، تركت رغد “طيور الجنة” واختفت فجأة عن الإعلام، اذ كانت من أهم الوجوه التي تطل على القناة حينها.

 

 واللافت هو ان الجمهور دائما ما يذكرها ويسأل عنها، وقد افادت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ان عمرها حاليا 20 عام وهي متزوجة وربة بيت.

 

رغد الوزان هي مُنشدة أردنية من أصول سورية، تحمل الجنسية السورية، ولدت في 29 يونيو/ حزيران 2000 ميلادي، والدها هو زيد الوزان، ووالدتها هي إيناس أباظة، ولديها شقيق وحيد وهو أسامة الذي كان يظهر معها في الفيديوهات الكلبية برفقتها.

 

 شاركت رغد منذ طفولتها في قناة طيور الجنة، اولتحقت لإتمام دراستها في المدارس العمرية في عمان، واستطاعت أن تتم دراستها الجامعية في كلية الفنون والتصميم في الجامعة، وتقيم حالياً في الأردن (عمان)، هوايتها المفضلة هي التصوير.

29 07 22 644310485

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock