اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

بدون تردد او خجل.. هبة قطب تشرح للمقبلين على الزواج طريقة ليلة الدخلة

خرجت أستاذة الطب الشرعي في جامعة القاهرة والمختصة في الطب الجنسي الدكتورة هبة قطب في مقطع فيديو مثير للجدل تناولت عبره موضوعات تتعلق بطبيعة العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة في مرحلة الشباب وكيفية وصولهم إلى علاقة جنسية سعيدة. 

 

وعبر برنامج “بوضوح”الذي يبث عبر قناة الحياة المصرية خرجت الدكتورة قطب في حوار جريء عن موضوع لم يسبق أن تناوله أي شخص في أي قناة تلفزيونية من قبل ما جعل هذه الحلقة تلقى تفاعلا واسعا من الجمهور عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهرت الدكتورة قطب في هذه الحلقة وهي تقدم توصيات ونصائح قالت إنّها مهمة وضروية للشباب المقبلين على الزواج حيث حثت كل شاب مقبل على الزواج أن يشاهد هذه الحلقة للاستفادة من المعلومات القيمة التي قدمتها خصوصا وأنّ هذه المعلومات يجهلها معظم الشباب في الوطن العربي. 

وعند بداية الحديث عن هذا الموضوع طلب مقدم البرنامج من الدكتورة قطب تقديم النصائح اللازمة التي يحتاج إليها الشباب خصوصا أولئك المقبلون على الزواج وهو الأمر الذي أستحسنته الدكتورة وأكدت على أهميته خصوصا بسبب حالة الجهل الكبيرة الموجودة في الشباب وعدم امتلاك عدد كبير منهم للثقافة الجنسية الضرورية. 

وفي أثناء تقديمها للنصائح والتوصيات قالت الدكتورة قطب إنّ هذه النصائح ليست مقتصرة على الشباب فقط بل هي للفتيات أيضًا إذ إنّه يجب على كل شاب وفتاة الأخذ بها دائما، وبدأت الدكتورة بالنصائح الموجهة إلى الشباب وتتمثل هذه النصائح بعدم ممارسة العادة السرية بإسراف شديد أو الامتناع عنها نهائيا. 

 

أما النصيحة الثانية التي قدمتها الدكتورة تمثلت بضرورة ممارسة الشاب للعادة السرية قبل ليلة الدخلة ب24 ساعة وذلك من أجل تجنب حدوث سرعة القذف كما يجب في هذه الحالة عدم ممارسة العادة السرية بعنف أو مرات كثيرة لأنّ مرة واحدة تكون كافية حسب ما أوردته في الحلقة. 

 وأضافت الدكتورة إلى أهمية اتفاق الشاب والفتاة المقبلين على الزواج على الأوضاع الجنسية التي يفضلها الطرفين حيث إنّ هذا الشيء كفيل بإذابة الجليد والرسمية بينهم كما أنّه يؤدي إلى حدوث علاقة جنسية سعيدة وانسجام تام بين الزوجين لفترات زمنية طويلة .

كما أشارت الدكتورة قطب إلى أنّه يجب على المقبلين على الزواج ألا يسمعوا لحديث أحد عن كيفية ممارسة العلاقة الجنسية لأن ذلك من شأنه إحداث اهتزاز في الثقة بالنفس خصوصا إذ لم ينجح الزوجين في تطبيق النصائح التي يستمعون إليها من الآخرين.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock