اخبار التكنولوجيا

بالفيديو.. المهندس أحمد حافظ لـ”سيدتي”: صف المستقبل من أمتع التجارب في منتدى مسك

التقت كاميرا “سيدتي” المهندس أحمد حافظ، المدير التشغيلي في شركة NOVEL NON METALLIC SOLUTIONS، وذلك ضمن فعاليات النسخة السابعة من منتدى مسك العالمي في الرياض.

صف المستقبل

خلال اللقاء، أبدى المهندس أحمد حافظ إعجابه الشديد بـ”صف المستقبل” الموجود داخل منتدى مسك، والذي يحاكي تجربة التعليم في المستقبل وخاصةً في عصر الذكاء الاصطناعي.

وقال حافظ: “كان من الرائع مشاهدة هذا القسم المميز في منتدى مسك، والذي يخبرنا كيف سيتعلم أولادنا بطريقة مميزة في المستقبل من خلال تجارب تعليمية تفاعلية ثلاثية الأبعاد، سوف تساهم بالفعل في إنتاج أجيال مبدعة للغاية، خاصةً أنه من المتوقع تطبيقها قريباً في مدارس الرياض”.

300048
المهندس أحمد حافظ

مناطق المنتدى

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتدى يتكون من مناطق عدة، أولاها “المسرح” وهي مساحة لعرض المفاهيم والأفكار المبتكرة والإبداعية، وإتاحة الفرصة للمتحدثين لإلهام الحضور من خلال استعراض التجارب والقصص الشخصية، إضافة إلى ديوان القادة وهي مساحة تربط بين الشباب وصناع القرار والحديث معهم وجهاً لوجه والحديث أكثر عن تجاربهم الشخصية ومعرفة متطلبات الشباب واحتياجاتهم.

كما يحتوي المنتدى على “المجلس” وهي مساحة للتعارف والاختلاط الاجتماعي ومشاركة التجارب المختلفة بينهم للاستفادة من الدروس التي مروا بها، إضافة إلى الحديث مع مؤثرين في مجالات مختلفة من حول العالم.

ويوفّر “دكان المهارات” ورش عمل مختلفة تقدمها كبرى الشركات العالمية والمحلية للشباب وتم تصميمها لتسليط الضوء على أهمّ المهارات المطلوبة في عالم الأعمال وتزويدهم بالمصادر المختلفة لدعم قدراتهم المهنية.

50 ورشة عمل

يتضمّن المنتدى ما يزيد على 50 ورشة عمل عامة يستفيد منها الزوار حضوريًّا وعبر المنصة الافتراضية؛ حيث يسعى المنتدى لاكتشاف قدرات الشباب، وتحفيز طاقاتهم، وتمكينهم في العديد من المجالات؛ بما يُحقق النمو الاقتصادي والمعرفي.

 بالفيديو.. المهندس أحمد حافظ لـ

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock