اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

بالدليل القاطع.. مصير محزن لـ نجل سمير صبري المختفي والذي يبحث عنه الجميع.. لن تصدقوا ما حدث وصدم الكل !

توفي الفنان سمير صبري، تاركاً وراءه الكثير من الغموض حول أبنه الذي لم يحضر جنازة والده بعد وفاته، الأمر هذا تسبب في كثير من الجدل وبدأ الجميع يبحثون عن حقيقة نجله المختفي.

 

الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اعادو تداول مقاطع فيديو من بعض الحوارات الصحفية التي أجريت مع الفنان الراحل سمير صبري، وكان يتحدث فيها عن نجله الوحيد.وقد تحدث بعض رواد الوسط الفني عن نجل سمير صبري، بين من يؤكد على وجودة وماقيل عن عدم حضوره جنازة والده بعد وفاته أنه لم يعرف بعد بموت والده، وبين من ينفي أن يكون للفنان أي أبن. 

فيديو سابق للفنان سمير صبري، اثناء لقاء تلفزيوني معه حسم الجدل حول نجلة المخفي، حيثُ كشف عن وجود ابن له اسمه علي لكنه أعلن وفاة الطفل دون أن يكشف إذا ما كان توفي بعد ولادته أو حصل عملية إجهاض.

 

الغريب في الامر أنه لم يكن الفيديو الوحيد الذي تحدث فيه عن نجله ولكن هناك فيديو آخر تحدث فيه سميرصبري قائلاً “أنه لديه ابن وحيد و3 أحفاد واسمه حسن ويعيش في مدينة نيوكاسل البريطانية لكن التواصل بينهما مقطوع نسبياً”.

اللافت أن في المرتين قال سمير أن والدة الطفل توفيت دون أن نعرف إذا كان هناك زوجة واحدة أو اثنتين وإذا ما كان ابنه على قيد الحياة.

 

الجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري، قد توفي يوم الجمعة الموافق 2022/05/20م عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض خلال الأشهر الأخيرة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock