اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

انفصال عمرو دياب عن زوجته الشقراء يفجّر ضجّة كبيرة !! لن تصدّق من هي!! جمالها خرافي وثراؤها فاحش !! – صورة

24 07 22 370529535

ضجت صفحات على مواقع التواصل بأخبار انفصال الفنان المصري عمرو دياب رسمياً عن زوجته “زينة عاشور” وهو ما ظلّ دون تأكيد خلال الفترة الماضية رغم شيوع أخبار عدم عيشهما مجتمعين.

 

كشفت الفنانة المصرية الشابة “دينا الشربيني” بكلِّ جراة أسراراً خطيرة من فترة حياتها الشخصية والعاطفية مع النجم المصري ” عمرو دياب” في تصريحات أكّدت انفصاله رسمياً عن زوجته الحسناء زينه عاشور.

 

ووضعت تصريحات الفنانة الهامة – إلى جوار كشفها – حداً فاصلاً للانتقادات التي تتعرض لها بسبب علاقتها السابقة بالنجم عمرو دياب.

 

ورداً على شائعة خطفها للفنان عمر دياب من زوجته ، أكدّت الفنانة انفصال الهضبة رسمياً عن زوجته وهو ما ظل محل شك.

 

وفي غمرة دفاعها عن نفسها في وجه الشائعة قال”دينا” أنها لم تخطف أحداً، بل كانت علاقة النجم بزوجته زينة عاشور “منتهية” منذ فترة طويلة ، يكشف لأول مرة.

 

وأكّدت الفنانة المصرية أنها واجهت اتهامات من البعض بخطفه من زوجته، وضغوطاً من المقربين منها من أجل الرد على هذه الشائعات، ولكنها كانت ترفض لأنها لم تخطئ، وكذلك لأنها ستتدخل في حياة أشخاص آخرين.

 

كما وبيّنت الفنانة أن هذه الشائعة لاحقتها مدة عامين، ولكن الحقيقة أن دياب كان منفصلاً عن زوجته منذ سنوات قبل بدء علاقتهما.وأكدت خاتمة أن علاقة صداقة تجمعها مع الطرف الآخر في القصة.

24 07 22 124959148

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock