اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

اليكم الصورة التي أثارت جنون شيرين عبد الوهاب.. شاهد أول ظهور للفنان حسام حبيب مع حبيبته الجديدة (فتاة مراهقة وجمالها أذهل الجمهور)

16 08 22 414379102

نشرت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للفنان حسام حبيب برفقة فتاة مجهولة، فاتنة الجمال وقالوا بأنها حبيبته الجديدة.

 

وقال البعض بأن هذه الفتاة هى سبب انفصال حسام عن زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وانه قام بخيانة شيرين معها وعندما علمت بالأمر طلبت الطلاق.

 

وكان طلاق شيرين من حسام حبيب قد أثار ضجة واسعة ورافقه هجوم حاد من شيرين على زوجها السابق، واختلفت اراء الوسط الفني حول هذا الأمر.

 

حيث عبرت الفنانة بلقيس خلال لقائها فى برنامج et بالعربي عن فرحتها الكبيرة لشيرين بطلاقها من زوجها حسام حبيب.

 

وقتلت بلقيس: “مبرووك شيرين، انا فرحانه عشان دي بداية انطلاق جديدة لشيرين, أكيد الجواز بيأخر و هي دلوقتي في نقطة التحول ..انا لما اتطلقت في ٢٠٢١ كانت نقطة تحول عندي فهي الان في المرحله دي”.

 

وعبرت أيضاً الفنانة أحلام عن رأيها فى طلاق شيرين قائلة “بعتلها مسج على التليفون بس شيرين دايما بتغير أرقامها بس هى عارفة محبتي ليها وأهم شئ ان هى تكون مرتاحة”.

 

وفى نفس السياق عبرت نوال الزغبي على عدم قدرتها على التواصل مع شيرين قائلة “والله ما معي رقمها فى النهاية انا معها فى اي قرار بتاخده”.

وكان عاصي الحلاني هو الوحيد الذي استطاع التواصل بالفعل مع شيرين وصرح قائلاً “شيرين بألف خير وطمنت جمهورها وهي سعيدة”.

16 08 22 988623035

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock