فن وترفيهمعلومات عامة

الوجه الأخر للنجمة ياسمين صبري.. صور مسربة تفضح المستور قبل زواجها من أبو هشيمة (شاهد)

لا شك أن الفنانة المصرية ياسمين صبري تعد من أجمل الفنانات العرب بشكل عام، وتمتلك كل مقومات الجمال، بدءاً من شعرها الأسود الطويل والكثيف

 

والذي يتسم باللمعان والنعومة، مروراً بعينيها الواسعتين ذات الملامح الشرقية بامتياز، وصولاً الى أنفها المستقيم وشفتيها المرسومتين والممتلئتين بطريقة مثالية. بالإضافة إلى عظمتي الخدين المنتفخين بشكل مميز وخط الحنك المستقيم والذي لا تشوبه الذقن المزدوج الذي تعاني منه الكثير من النساء. 

 

ويعتبر البعض أن جمال ياسمين صبري هو من ساعدها في الوصول إلى النجومية خلال وقت قصير من بداية مسيرتها المهنية التي بدأتها من خلالها عملها كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، ومن ثم كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، لتحصل بعدها على فرصة المشاركة في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وتلعب دور البطولة في البرنامج الذي عرضه في الموسم الرمضاني 2013.

 

ورغم أن ياسمين صبري أصبحت منذ أول ظهور لها وهي حديث الصحافة التي أعتبرتها من أجمل الوجوه الصاعدة، وتم اختيارها من قبل tccandler ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، إلا أن البعض يشكك في جمالها الطبيعي ويؤكد خضوعها لعمليات تجميل.

 

وفي هذا التقرير سنحاول في موقع “اليوم التاسع”، تسليط الضوء على جمال ياسمين صبري ومعرفة ما إذا كانت خضعت لعمليات تجميل أم لا.

ياسمين صبري قبل وبعد

من خلال الصور التي قمنا بجمعها، نلاحظ أن ياسمين صبري كانت دقيقة في اختيار التعديلات على وجهها وتكاوينها، ولم تفرط في تغيير ملامحها. ويمكنك ملاحظة ذلك في صور خطبتها الأولى، حيث بدّت بوجه وجسم أكثر إمتلاءً ، وملامح مختلفة بعض الشيء.

 

وظهرت التغييرات الكبيرة على صور ياسمين صبري بين عامي 2014 و2015 حيث ظهرت بشفاه أكثر إمتلاءً مع الشامة السوداء على الجانب وأنف أصغر وبعض التعديلات في أسلوب مكياجها.

من بعدها عملت ياسمين صبري في مجال الإعلام، لتعود وتدخل بعد فترة مجال التمثيل، وظهرت بإطلالة شرقية جذابة، حواجبها أصبحت أكثر كثافة ومستقيمة ولاحظنا تبدّلًا ملحوظًا في إطلالتها.

 

وفي العام 2016، التغيّرات بدت واضحة وكبيرة في إطلالتها، حيث لجأت إلى تكبير إضافي في شفاهها، وتعريض للحنك ورفع للعينين والحاجبين، وخدودها أصبحت أكثر بروزاً وعظام الوجنتين أصبحت أكثر حدّة. وطبعاً لم يخلُ الأمر من بعض حقن الفيلر والبوتوكس لملئ الخطوط الدقيقة في وجهها. وحافظت على النتيجة التي حصلت عليها في السنوات اللاحقة مع تبديل بسيط في أسلوب المكياج الذي تعتمده.

ورغم التغييرات البسيطة التي خضعت لها ياسمين صبري، إلا أن ما يجب التأكيد عليه هو أنها قبل عمليات التجميل كانت جميلة وبعد العمليات أصبحت أكثر تألقاً. واستفادت من تطور عالم الجمال في تعزيز جمالها بشكل ناعم وطبيعي وغير مبالغ به ، ومن دون الوصول الى الإدمان عليه الذي يدمر جمال الكثير من السيدات.

تكلفة العمليات التي خصعت لها ياسمين صبري 

بالنظر إلى التغيرات التي نلاحظها في الصور القديمة للفنانة ياسمين صبري، يمكننا تقدير التكلفة المالية للعمليات التي خضعت. – جلسات العناية بالبشرة والتقشير لازالة آثار حب الشباب وبعض البقع واستخدام تقنية البلازما والـderma pen لتحسين مظهر البشرة بشكل عام، وتتراوح تكلفة الجلسة الواحدة بين 200 و700 دولار حسب عدد الجلسات التي يحتاج إليها كل شخص.

– إزالة اللغد من خلال تقنية Hifu والتي تصل تكلفتها إلى 1700 دولار بجانب إجراء آخر لتحديد الفك ثم استخدمت مؤخراً إبر تكساس للحصول على تحديد أوضح للوجه ومنطقة الفك والتي تتراوح تكلفتها بين 400 و800 دولار.

 

– تجميل الجفون باستخدام حقن البوتكس والتي تتراوح أسعارها بين 200 و800 دولار للجلسة الواحدة، واستخدام تقنية soft filler under eye لتجميل تحت العين ويتراوح سعرها بين 1000 و 2500 دولار.

 

– نفخ الخدود وشد الوجه face lefting وهي عملية تصل تكلفتها إلى 7500 دولار، بجانب تحديد الشفاة من خلال filler lips contour والذي يتراوح سعره بين 500 و 2000 دولار.

– تجميل وتحديد الأنف Non surgical rhinoplasty By Thread”s وهي تقنية تحتاج إلى نص ساعة تقريباً وتٌكلف 1800 دولار لكنها تجعل الأنف أطول وأدق بكثير.

– ولا يمكن أن ننسى تاتو الحواجب، ففي البداية اعتمدت ياسمين على المكياج للتخلص من فراغات الحواجب ثم اعتمدت على تاتو الحواجب والـMicroblading الذي يصل سعره إلى 800 دولار.

 

– التخلص من الخطوط الرفيعة عند الجبهة وحول الشفاة بواسطة الـbotox، وتبلغ تكلفتها 300 دولار .

 

ياسمين صبري في سطور 

ياسمين صبري هي فنانة مصرية ولدت بمدينة الإسكندرية عام 1988، وتلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

 

بدأت ياسمين صبري مسيرتها المهنية من خلال العمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت». لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

 

لتنتقل بعد ذلك للعمل كموديل في الإعلانات، ولم تستمر طويلا في مجال الاعلانات، حيث سنحت لها الفرصة للمشاركة في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب.

 

وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013. ووصفتها حينها الصحف والمجلات بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. 

 

وقدمت بعدها مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل”الحصان الأسود” مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة. 

 

أختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

حياتها الشخصية

تزوجت ياسمين صبري قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، من طبيب مصري، وانفصلت عنه في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج. وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وانفصلت عنه هو الآخر في مايو 2022 بعد سنتين من الزواج.

 

آخر ظهور فني

آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل “فرصة ثانية” الذي عُرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، هبة مجدي، دياب، محمد أبو داود، نهال عنبر، إدوارد. وعدد من الفنانين تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مارك عادل.

 

توقفت ياسمين صبري عن التمثيل بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لكنها عادت مؤخراً للدراما وبدأت التحضير لمسلسلها الجديد “الشادر”، الذي سيتم عرضه في الشتاء المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركها في بطولته الفنان أشرف عبدالباقي، وهو من اخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مصطفى حمدي.

01 06 22 51192115

01 06 22 239678026

01 06 22 296202994

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock