اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

النجمة مي عز الدين طلبت شيئاً غريباً من محمد زيدان ففسخ خطوبته منها فوراً.. لن تصدق ما هو!

“كنت عارفة أن زيدان بيحب واحدة تانية”.. بهذه الكلمات أكدت الفنانة مي عز الدين بأنها كانت تعلم بأن خطيبها السابق اللاعب محمد زيدان كان مرتبطًا بعلاقة حب مع صديقة له في الدنمارك، وانفصلا قبل ارتباطهما سويًا.

 

خطوبة زيدان من مي عز الدين استمرت أشهر فقط قبل أن تنتهي سريعاً.وقالت، خلال لقائها مع الإعلامية “رغدة شلهوب” ببرنامج “100 سؤال”، المذاع على فضائية “الحياة”: “بعدها تقابلت مع محمد وارتبطنا، وانفصلنا بعدها، وعاد لصديقته مرة أخرى وتزوجها”.

 

وفي إحدى حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة” على قناة “القاهرة والناس” استضافت المخرجة إيناس الدغيدي لاعب كرة القدم السابق محمد زيدان.

 

وخلال اللقاء نفى محمد زيدان أن يكون سبب ارتباطه بالفنانة مي عز الدين، خلال فترة انفصاله عن زوجته الدنماركية، هو محاولة نسيان زوجته، موضحاً أن علاقته بمي تطورت لخطوبة لم تستمر لأكثر من أربعة أشهر.

 

وقال زيدان إن الانفصال كان لأسباب عدة، منها اختلاف الآراء، وظروف عمل مي عز الدين، حيث طلبت الاستمرار في عملها، وهو مارفضته تمام، لإقامتي في ألمانيا، لكن الانفصال تم بطريقة لائقة جداً، ولا تزال إلى الآن تربطه بمي عز الدين صداقة قوية للغاية.

 

أما مي فقد نفت ما تردد حول تركها لـ”محمد زيدان” بتهديد من صديقته الدنماركية، بعد علمها بارتباطهما، خصوصًا أن القانون الأوروبي يُجرم الجمع بين زوجتين، ولا يمكن أن يفكر زيدان في هذا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock