اخر الاخبارمعلومات عامة

الكشف عن أبرز الفعاليات الجديدة التي تقام في دبي

كشف جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة، عن مجموعة مذهلة من الفعاليات الموسيقية الحية والأنشطة الثقافية والرياضية، وإضفاء طابع الاحداث واستمرارها طوال العام على المشهد الثقافي في دبي والتي تنطلق في مختلف أنحاء المدينة في الفترة الممتدة من يوليو حتى سبتمبر 2023.

وتتنوع الفعاليات التي تشهدها إمارة دبي في هذه الفترة بين أنشطة مفاجآت صيف دبي والفعاليات الثقافية المتميزة مثل ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري، والعروض الموسيقية مثل حفلات بيت ذا هيت دبي، وغيرها من التجارب التي تضمن للجميع قضاء تجارب ممتعة واستثنائية في إمارة دبي.

إليكم مجموعة من أبرز فعاليات الإمارة في الفترة الممتدة من يوليو حتى سبتمبر:

فعاليات موسيقية مذهلة

تستضيف مسارح ذا أجندا في مدينة دبي للإعلام هذا الصيف ست حفلات موسيقية متميزة بمشاركة نخبة من أبرز فناني المنطقة في إطار فعاليات بيت ذا هيت دبي 2023 اعتباراً من 15 يوليو، وذلك مع نجم الراب المصري الصاعد ويجز ونجم موسيقى الهيب هوب الشهير ديز تو سكيني. فيما تشهد أمسية 22 يوليو إطلالة الفرقة المصرية الشهيرة “كاريوكي” برفقة النجم الفلسطيني الأردني “الفرعي”.

وسيكون عشاق الراب العربي يوم 29 يوليو على موعدٍ مع مزيجٍ مذهل من الإيقاعات الموسيقية التي تلهب الأجواء مع مغني الراب عفروتو والفنان التونسي بلطي ومغني الراب السوداني سولجا.

وتضمن أمسية يوم 12 أغسطس لجمهور مسرح “ذا أجندا” متعة موسيقية مضاعفة مع فرقتي شارموفرز وأوتوستراد، فيما تستعد النجمة موضي الشمراني ودي جي أصيل يوم 19 أغسطس لاصطحاب عشاق الموسيقى في رحلة تنبض بالإيقاعات المميزة.

ويجمع يوم 1 سبتمبر اثنتين من أبرز الفرق الموسيقية الشهيرة “ديسكو مصر” و”مسار إجباري”، بما يضمن لعشاق موسيقى الروك قضاء أمسية حافلة على وقع مزيج مميز من الإيقاعات المبتكرة، فكونوا جزءًا من الحدث.

ويطل الممثل والمغني وكاتب الأغاني الهندي الشهير فرحان أختر في عطلة نهاية الأسبوع يوم 1 سبتمبر على عشاقه على خشبة مسرح كوكا كولا أرينا، ليقدم عرضاً موسيقياً لا ينسى في غاية الروعة .

وتستعد نجمة الكوميديا الأيرلندية جوان ماكنالي لتقديم عرض مفعم بالتسلية والضحك على خشبة مسرح “ذا أجندا” في مدينة دبي للإعلام يوم 2 سبتمبر، لتستكمل رحلتها الحافلة بفقرات البودكاست والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية المسلية، والتي حصدت خلالها آلاف المعجبين، فرصة لا تفوت لخوض تجربة مليئة بالكوميديا والضحك دون توقف.

وتحيي النجمة الهندية الشهيرة آشا بهوسيل حفل مميز في كوكاكولا أرينا بدبي يوم 8 سبتمبر، حيث تشتهر الفنانة الشهيرة بتصدر مشهد موسيقى البلاي باك في بوليوود لغناء مجموعة من أكثر أغانيها المفضلة التي حفلت بها مسيرتها الفنية الممتدة على أكثر من سبعة عقود.

وتمنح دبي الفرصة لمحبي الموسيقى، فرصة الاستمتاع بحفل Fantastic 4، الذي يقدمه أفضل 4 مشاركين في برنامج المواهب “إينديان أيدول”، خلال حفل مباشر تستضيفه “ذا أجندا” في 9 سبتمبر 2023، يستعرضون خلاله مواهبهم في الغناء على المسرح.

الكشف عن أبرز الفعاليات الجديدة التي تقام في دبي

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock