اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

الفنان محمد رمضان يكشف لأول مرة سبب استعراضه لأملاكه !! إجابة غريبة غير متوقعة ؟!

17 07 22 234583392

على غير ما هو متوقع كشف الفنان محمد رمضان، أسباب استعراضه لممتلكاته وحياته الشخصية، عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال الفنان: ما يتمناه الشعوب من قديم الأزل هي الحرية، وكل إنسان حر فبالتالي أنا حر وتلك هي حياتي الشخصية والتي يجب ألا تشغل أحد.وأضاف: كل الناس عندها فيسبوك وبينزلوا وصورهم وهما بياكلوا وأنا بنزل صوري وحياتي عادي وأكيد مش هغش الجمهور، مش هبقى عايش حياة مرفهة وأصدر أني راجل بسيط، أنا مبحبش الكدب.

 

وتابع محمد رمضان: مشكلتي في الحياة هي إني واضح زيادة عن اللزوم، ولما بقيت أعلى أجر قولت ده، وأرقامي تخطت كل النجوم، أنا بحب أقول وافتخر بنفسي، لازم أوثق نجاحي، أما بنعمة ربك فحدث.

 

أما عن اتهامه بنشر الفساد والعنف في مصر بسبب أفلامه، أوضح محمد رمضان: كل جريمة بتحصل في مصر، بيلزقوها بأفلامي ومسلسلاتي والأغاني، وده خلاني في لحظة أشك إني سبب الأزمة بين روسيا وأوكرانيا، ولكن كل اللي قدمناه في الدراما كان مستوحى من الواقع وليس العكس، الواقع أقصى من أي دراما. أعمال محمد رمضان الجديدة. 

 

وأشار محمد رمضان خلال الحوار، إلى أنه يستعد لبدء تصوير فيلم جديد يحمل اسم عالزيرو، وينتمى لنوعية أعمال الأكشن الممزوجة بالدراما، وهو من إنتاج شركة العدل جروب وتأليف مدحت العدل وتحت قيادة المخرج ماندو العدل، مؤكدًا أن الفيلم يناقش قضية اجتماعية هامة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock