اخر الاخبارمعلومات عامة

الظهور الأول أوروبياً.. إنريكي يجهز النسخة المستحدثة من مبابي

قرر مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي، تجهيز نسخة جديدة من نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بداية من المواجهة المقبلة أمام نيوكاسل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة “RMC” الفرنسية، فإن الأمر يتعلق بـ إيثان مبابي شقيق كيليان، الذي يلعب في فريق الشباب لباريس سان جيرمان، الذي سيظهر لأول مرة في قائمة باريس على المستوى الأوروبي، إذ تم ضمه إلى قائمة البي أس جي 3 مرات من قبل هذا الموسم أمام نيس وريمس وبريست بمنافسات الدوري الفرنسي، إلا إنه لم يشارك في أي مباراة.

وختمت بأن إيثان لم يشارك لدقيقة واحدة، علما بأن تعاقده مع بي إس جي، ينتهي في يونيو/حزيران 2024، مثل شقيقه الأكبر، كيليان مبابي.

ولم يكمل إيثان عامة الـ 17 بعد، حيث سيتبقى ما يقرب من شهر إلى إتمامه إذ يحتفل بعيد ميلاده يوم 29 ديسمبر المقبل، وهو ما يؤكد ثقة إنريكي في إيثان الذي يأمل الجميع داخل باريس في تحضيره لخلافة شقيقه الأكبر مبابي داخل حديقة الأمراء.

ويسعى إنريكي لمنح إيثان الذي يجيد في خط الوسط، فرصة المشاركة مع باريس تدريجياً، استغلالاً لغياب الثنائي وارن زاير إيمري، وشير ندور، حيث يعاني الأول من 
إصابة في كاحل القدم اليمنى ما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري، فيما يعود سبب غياب الثاني لاستبعاده من القائمة الأوروبية بقرار من إنريكي.

الظهور الأول أوروبياً.. إنريكي يجهز النسخة المستحدثة من مبابي

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock