اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

الصربي نيبوشا فشنيفيتش مدرباً للظفرة لمدة موسم

ت + ت – الحجم الطبيعي

تعاقد نادي الظفرة رسمياً مع المدرب الصربي نيبوشا فشنيفيتش لقيادة الفريق الأول كرة القدم اعتباراً من الموسم المقبل خلفاً للمغربي بدر الدين الإدريسي، ولمدة موسم واحد.

وتولى نيبوشا (54 عاماً) قيادة أندية راد بيوغراد وفويفودينا نوفي ساد الصربيين، وخاض أكثر من تجربة مع أندية في المجر ومونتنيغرو ولاتفيا، إذ تولى تدريب رودار بليفليا المونتنيغري وحقق معه لقب الدوري موسم 2009-2010، وبطولة الكأس مرتين عامي 2009-2010 و2010-2011، وقاد نادي أوبيست المجري لبطولة الكأس مرتين وكأس السوبر 2014، وكانت آخر محطاته التدريبية نادي ليبايا اللاتفي موسم 2021-2022، قبل الانتقال إلى بودابست هونفيد المجري.

وقال مرشد خلفان المرر رئيس مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم أن إدارة الشركة تعاقدت مع المدرب الصربي الذي لم يسبق له التدريب في المنطقة العربية من قبل، مشيراً إلى أن مدة العقد تبلغ موسماً واحداً.

وأضاف أن المدرب الجديد سيحضر لبدء مهمته مع الفريق قبل أسبوع من بداية فترة الإعداد التي من المقرر أن تنطلق الشهر المقبل، مؤكداً أن اختيار المدرب جاء عن قناعة تامة وبما يتوافق مع طريقة لعب الظفرة والاستراتيجية التي اعتمدها النادي في التعاقد مع المدير الفني، وأن الاختيار جاء بعد المفاضلة بين أكثر من مدرب وللسيرة الذاتية التي يمتلكها بعدما حقق عدد من الألقاب إلى أن تم الاستقرار عليه.

وأشار إلى أن المدرب الجديد سيقوم باختيار اللاعبين الأجانب الجدد بالتشاور مع إدارة شركة الكرة واللجنة الفنية، حيث تم تحديد اختيارات اللاعبين الأجانب والبدء في عرضها على المدرب للاختيار فيما بينهما، خصوصاً وأن النادي قرر عدم استمرار أي من لاعبيه الأجانب السابقين.

وكشف عن أن النادي سيعرض أيضاً على المدرب اللاعبين المنتهية عقودهم من أجل تحديد العناصر التي يرغب في استمرارها من عدمه، إضافة إلى احتياجاته في الموسم الجديد.

وعن معسكر الفريق الخارجي أوضح المرر أن شركة الكرة تفاضل بين أكثر من دولة لإقامة المعسكر وسيتم الاستقرار النهائي خلال الفترة القليلة المقبلة بعد دراسة كل العروض المقدمة.

كلمات دالة:
  • الظفرة،
  • نادي الظفرة،
  • دوري أدنوك للمحترفين،
  • الدوري الإماراتي

المصدر

عام 2019 كان عامًا استثنائيًا في عالم السينما، حيث تم تقديم مجموعة متنوعة من أفلام الدراما التي أبهرت الجماهير بقصصها المؤثرة والأداء التمثيلي الرائع. تميزت هذه الأفلام بتنوعها وتعمق قصصها، وفاز العديد منها بجوائز مهمة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أبرز أفلام الدراما لعام 2019. 1. Parasite (جائزة الأوسكار لأفضل فيلم): من إخراج بونج جون هو، هذا الفيلم الكوري الجنوبي يروي قصة عائلة فقيرة تتورط في علاقات مع عائلة ثرية. يمزج الفيلم بين الدراما والكوميديا والتوتر بشكل ممتاز ويعرض فروق الطبقات الاجتماعية.

2. 1917: من إخراج سام منديز، يروي هذا الفيلم قصة جنديين بريطانيين خلف الخطوط العدو في الحرب العالمية الأولى. يشهد الفيلم تصويرًا رائعًا واستخدامًا مبتكرًا للإخراج لجعل الأحداث تجري كما لو أنها مأخوذة بزمن واحد. 3. Joker: يروي هذا الفيلم قصة تحول الشخصية الشريرة للجوكر، ويستكشف جوانب نفسية معقدة للشخصية. أداء جواكين فينيكس كان استثنائيًا وحصل عنه على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل.

4. Marriage Story: يستعرض هذا الفيلم قصة زوجين يتخذان قرار الانفصال والتحول من الزواج إلى الطلاق. تألق آدم درايفر وسكارليت جوهانسون في هذا الفيلم الذي يتناول موضوعات الحب والفشل الزوجي. 5. Once Upon a Time in Hollywood: من إخراج كوينتين تارانتينو، يروي هذا الفيلم قصة ممثل تلفزيوني يحاول النجاح في عالم هوليوود في الستينيات. يمزج الفيلم بين الحقبة الزمنية والجريمة والكوميديا. 6. Little Women: يستند هذا الفيلم إلى رواية لويزا ماي ألكوت ويروي قصة أربع شقيقات تعيش خلال فترة الحرب الأهلية الأمريكية. يعالج الفيلم موضوعات الأخوة والأمومة والحرية الذاتية.

7. Jojo Rabbit: من إخراج تايكا وايتيتي، يروي هذا الفيلم قصة طفل هتلري يكتشف أنه يختبئ في منزله أمرأة يهودية. يجمع الفيلم بين الكوميديا والدراما والتفكير العميق بشكل فريد. عام 2019 شهد تقديم مجموعة مذهلة من أفلام الدراما التي نالت إعجاب النقاد وألهمت الجماهير بقصصها المؤثرة والأداء التمثيلي الرائع. تمثل هذه الأفلام تطورًا مهمًا في صناعة السينما وشكلت مصدر إلهام للمشاهدين على حد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock