اخر الاخبارمعلومات عامة

الشارقة يتعادل مع خورفكان ويواجه الجزيرة في نصف نهائي الكأس

ضرب الشارقة موعداً مع الجزيرة في نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بعد التعادل إياباً مع خورفكان على ملعبه بهدف لكل فريق ليستغل الشارقة نتيجة فوزه خلال مباراة الذهاب بهدف دون رد ويبلغ المربع الذهبي من هذه المسابقة.

أحرز هدف الشارقة خلال مباراة خورفكان الغيني عثمان كمارا في الدقيقة 45 +2 ، وعادل للنسور مدافع الشارقة ماركوس فينسيوس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 67 ، أدار المباراة الحكم عمار الجنيبي .

وانهى الشارقة الشوط الأول متقدماً بهدف متأخر جاء في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب عثمان كمارا في الدقيقة 45 +2 بعد أن استغل الخروج الخاطئ لحارس خورفكان احمد حمدان ليحول كمارا الكرة المرسلة من خالد الظنحاني برأسه هدف اول كسر به الضيوف النتيجة السلبية والتي كادت ان تنهي الحصة الأولى والتي لم تشهد أي فرص حقيقية على مرمى الفريقين .

وخلال الشوط الثاني عدل خورفكان النتيجة في الدقيقة 67 عبر “نيران صديقة” بعد أن حاول ماركوس فينسيوس ابعاد احد الكرات من منطقة الخطر لكنه اسكنها شباك الحارس عادل الحوسني عن طريق الخطأ بعد أن ضغط عليه مهاجم خورفكان رامون لوبيز لتصبح النتيجة تعادليه بهدف .

وتمكن حارس الشارقة عادل الحوسني من صد اخطر كرات المباراة من التسديدة القوية للاعب خورفكان مهدي عبيد في الزاوية التسعين لكن الحوسني تمكن وبالخبرة من انقاذ مرمى فريقه من هدف محقق في الدقيقة 80 لينتهي اللقاء على اثر التعادل بهدف لكل فريق .

الشارقة يتعادل مع خورفكان ويواجه الجزيرة في نصف نهائي الكأس

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock