معلومات عامة

التليفزيون (الصندوق الأبله)، ليس غبيًا بعد الآن

التليفزيون (الصندوق الأبله)، ليس غبيًا بعد الآن

هل تتذكر ذلك الصندوق المربع الشكل الموجود على طاولة غرفة المعيشة الخاصة بك؟ عند تشغيله ، سيُظهر لك إما بعضًا من أكثر الأخبار إثارة للدماغ أو أي مقطع فيديو رتيب آخر. هذا ما كان يدور حوله هذا الصندوق الغبي في العصور المبكرة.

لحسن الحظ ، فإن صندوق الأبله لم يعد غبيًا كما لم تعد البرامج التلفزيونية التي يبثها تليفزيونيًا اليوم. بفضل السيد Philo Farnsworth لاختراع التلفزيون الحديث الذي اشترى بالتأكيد الصعداء لجميع هؤلاء الأفراد الذين لولا ذلك كانوا سيشعرون بالملل من فعل أي شيء تقريبًا وكل شيء يفعلونه لقتل ما يسمى بالملل.

إن اختراع التلفزيون الحديث والبرامج التلفزيونية أمر ذكي بالتأكيد. تعد الممارسة الليلية المتمثلة في الاستقرار على أريكتك وإلصاق نفسك ببرامجك التلفزيونية المفضلة أكبر نشاط ترفيهي قد تجده لنفسك في الوقت الحاضر.

تطور يستحق الصندوق الأبله

من هيكل الجسم إلى العروض التي تبثها – كل شيء عن التلفاز أصبح أكبر وكذلك أفضل. لا تسمح لك البلازما الجميلة أو التلفزيون ذي الشاشة المسطحة فقط بمشاهدة برامجك بجودة أفضل ، ولكن نفس الشيء يبدو جيدًا في غرفة المعيشة الخاصة بك أيضًا (تافه بالفعل). لقد ولت أيام حالة خلل في توصيلات الكبلات حيث تريد توصيل تلفزيونك بمشغل كبل للاستمتاع ببرامجك التلفزيونية فيه. لقد طورت رقمنة التلفزيون ، علاوة على ذلك ، تطبيقات مثل Netflix و Amazon Prime video الطريقة الكاملة التي يرغب أي شخص من خلالها في الترفيه عن نفسه أمام التلفزيون.

البرامج التلفزيونية التي تستحق وقتك:

لم يتطور صندوق الأبله من حيث هيكله وترقيته التقنية فحسب ، بل تطور أيضًا في سياق عروضه التليفزيونية. اليوم ، هناك مجموعة متنوعة من البرامج التي يمكنك مشاهدتها حتى النخاع. تجلب الفئات مثل الأخبار والأفلام والموسيقى والمعرفة والمعلومات الترفيهية ، وما إلى ذلك ، ديناميكيات جديدة لهذه الفكرة بأكملها مع مرور كل يوم. علاوة على ذلك ، تحسنت جودة العروض بشكل كبير. وغني عن القول إن البرامج مثل Breaking Bad ، و Game of Thrones ، و Big Bang Theory ، و Friends ، و Narcos ، و How I Met Your Mother ، و Two and a Half Men ، وما إلى ذلك ، قد جمعت عددًا هائلاً من المتابعين بين الجمهور العالمي. ازداد جنون هذه العروض لدرجة أن الجمهور لا يشاهدها فقط ، بل يعيشها حتى الأبد.

تعرف على بعض الحقائق المدهشة عن صندوق الأبله

هل تعلم أن مخترع التلفاز الحديث فيلو فارنسورث لم يسمح لأطفاله بمشاهدة التلفاز؟ هل تعلم أن أغلى إعلان تم تقديمه على الإطلاق كان إعلانًا عن البرنامج ولم يميزه سوى نيكول كيدمان؟ هذا الإعلان كان سعره 33 مليون دولار. يقضي الشخص العادي في الولايات المتحدة 15 عامًا من حياته في مشاهدة التلفزيون. على الرغم من أن معظم الناس يحلمون بالألوان ، فإن الأشخاص الذين نشأوا وهم يشاهدون التلفزيون بالأبيض والأسود يميلون إلى الحلم باللونين الأبيض والأسود.

الآن بعد أن عرفت الكثير عن صندوق الأبله ، استمتع بمشاهدة برنامجك المفضل الآن!

Source by Martin Stranski

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock