اخبار التكنولوجيا

التكنولوجيا وعصر الاستكشاف

التكنولوجيا وعصر الاستكشاف

خلقت التطورات في التكنولوجيا والرحلات الشجاعة والأشخاص المهمين في عصر الاستكشاف خطوة رائعة نحو العصر الحديث. تم الترويج للتقنيات المحسّنة ، مثل البوصلة ، التي ساعدت البحارة على طول رحلتهم للوصول إلى وجهتهم ، خلال هذا العصر. كانت الرحلات الشجاعة التي قام بها العديد من الرجال مذهلة ، مثل رحلة جيل إينيس القصيرة ولكن المهمة عبر البحر الأخضر للظلام. في عصر الاستكشاف ، قرر العديد من الأشخاص المهمين تجاوز قدراتهم ، على سبيل المثال فرديناند ماجلان ، الذي طاف حول الأرض.

تم إجراء العديد من التحسينات الهامة للتكنولوجيا خلال عصر الاستكشاف. أولاً ، قام مصممو الأمير هنري بتحسين الهيكل السلس للقارب ، والإبحار المتأخر ، والدفتين من أجل الرحلات التي كان على البحارة القيام بها. تم الترويج للبوصلة ، التي تعد جزءًا مهمًا من أي نوع من الرحلات ، والتي كانت تستخدم للنظر في الاتجاه الذي يسير فيه المرء ، طوال هذا العصر. احتاجت خطة الأمير هنري للإبحار إلى الإسطرلاب ، الذي يحدد خط العرض للتحضير لرحلتهم. كانت الخرائط المحسّنة جزءًا من تحسينات التكنولوجيا خلال عصر الاستكشاف وتم استخدامها للعثور على وجهتها.

بالإضافة إلى ذلك ، كانت الرحلات الشجاعة للعديد من الشخصيات المهمة مذهلة للغاية. كانت رحلة جيل إينيس عبر البحر الأخضر للظلام قصيرة ، لكنه كان قائد أول رحلة ناجحة عبر المحيط. كانت رحلة كولومبوس الشهيرة رحلة مثيرة أدت إلى الأمريكيين الأصليين واكتشاف أمريكا ، التي لم يكن يعرف أنها أمريكا. كانت رحلات فاسكو دي جاما مهمة لأنه كان الرجل الذي بدأ في الذهاب في رحلة صعبة وطويلة. تعد رحلة ماجلان حول الطواف واحدة من أكثر الرحلات احترامًا في كل العصور لأنها لم تكن فرصة كبيرة للنجاح وقام بها بعض أفراد طاقمه.

أخيرًا ، قررت الشخصيات البارزة في هذا الوقت تجاوز مهاراتهم. الأمير هنري ، الملاح ، كان الرجل الذي قدر بعض الناس وبعض التكنولوجيا ليصبحوا جزءًا مهمًا من التاريخ. جيل إينيس ، البحار البرتغالي الشجاع ، هو شخص محترم في هذا الوقت لأنه كان الرجل الذي كسر خوف البحر الأخضر من الظلام. الشخصان ، كولومبوس وفاسكو دي جاما ، كلاهما شخصان عملاقان قاما ببعض الرحلات الصعبة والطويلة التي أثرت على التاريخ بشكل كبير. أخيرًا ، سيكون الرجل البالغ الأهمية لهذا الجيل ماجلان بطوافه غير الواقعي الذي تجاوز القدرات المختلفة في عصره.

وخلاصة القول ، تم تحقيق العديد من الإنجازات الهامة خلال هذه الفترة. تم تعديل التقنيات القديمة للأرقام الكبيرة التي قامت برحلات ناجحة في حياتهم. يمثل الأشخاص المحترمون في كل العصور هذه الفترة الزمنية تظهر اكتمالًا خلال الرحلات والتحسينات. كانت الفترة الزمنية للاستكشاف إنجازًا هائلاً لشعب ذلك الوقت.

Source by Paul Kennard

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock