اخر الاخبارمعلومات عامة

التعاون يواصل تعادلاته أمام ضمك والوحدة يقلب الطاولة على الحزم بالدوري السعودي

واصل التعاون نزيف النقاط وأضاع نقطتين ثمينتين جديدتين في صراع المنافسة على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن).

وسقط التعاون في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ضمك، اليوم الأحد، في المرحلة الثانية عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز الوحدة 2 / 1على مضيفه الحزم.

وعجز التعاون وضمك عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.

وبقي التعاون، الذي تعادل للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، في حين ارتفع رصيد ضمك إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

وقلب الوحدة تأخره صفر / 1 أمام مضيفه الحزم، لانتصار مثير 2 / 1، ليحقق انتصاره الأول في البطولة منذ شهر ونصف الشهر تقريبا.

وبادر الحزم بالتسجيل عن طريق برونو فيانا في الدقيقة 23، لكن عبدالعزيز نور ارتدى ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله هدفي الوحدة في الدقيقتين 70 و85 على الترتيب.

وأنهى الحزم المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد فيانا في الدقيقة 90 لحصوله على الإنذار الثاني.

وارتفع رصيد الوحدة، الذي حصل على نقطة وحيدة في لقاءاته الأربعة الماضية بالمسابقة، إلى 16 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الحزم عند 7 نقاط في المركز السابع عشر.

التعاون يواصل تعادلاته أمام ضمك والوحدة يقلب الطاولة على الحزم بالدوري السعودي

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock