فن وترفيهمعلومات عامة

الاردن تصحو على فاجعة كبيرة.. تصريحات تكشف مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتحار الطبيبة الأردنية ميرنا عصفور..التي هزت مشاعر الملايين.! !

يعتبر فيديو انتحار ميرنا عصفور الطبيبة الأردنية هو أحد الفيديوهات التي يتم تداولها بشكل كبير على نطاق واسع في الأردن

 

 

وفي مختلف الدول العربية بشكل عام في هذا التوقيت، والتي هزت مشاعر المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية بشكل عام لما جاء في الفيديو من قسوة في الانتحار من جانبها،

 

 

ونجد أنه بناء على الأخبار المتداولة فقد كانت الطبيبة قد نوهت من قبل عن قيامها في عملية الانتحار، حيث أعلنت ذلك رسميًا من خلال الحساب الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.فيديو انتحار ميرنا عصفور الطبيبة في الجامعة الأردنية

 

نجد أن الملابسات الأخيرة الخاصة بحادث انتحار ميرنا عصفور الطبيبة الأردنية، أنها قد نوهت عن انتحارها من قبل، ولكن لم يكترث لها أية شخص من قبل الجهات الوازنة والحكومية في المملكة الأردنية.

 

 

وهو الأمر الذي قد أثار الجدل وأغضب عدد كبير من المواطنين ومحبي الطبيبة الأردنية، وذلك لعدم القيام بأي إجراء بمنع قيامها بالانتحار، ونجد أن الكاميرا قد قامت بتصوير مقطعاً مصوراً عند السقوط.

 

 

والذي يتم تداوله ويشعل غضب الكثير، وقد بدأت الكثير من المصادر تتحدث عن السبب الذي أدى إلى قيامها هذا الفعل مسبقًا.تفاصيل انتحار طبيبة التخدير الأردنية ميرنا عصفور

 

وقد أعلنت الجهات الرسمية أنه قد تم العثور على جثة الطبيبة على الأرض في المكان الذي تم به تصوير حادث الانتحار، وقد جاءت القصة تتضمن الكثير من التفاصيل الغير واضحة حول انتحارها.

 

 

وذلك جاء إلى مقطع الفيديو الذي قد ظهر من خلاله كافة تفاصيل لحظة انتحار الدكتورة ميرنا عصفور في مستشفى الجامعة الأردنية، وهو المقطع الذي قد تم تسجيله من قبل البعض.

 

 

انتحار الطبيبة ميرنا عصفور
قد شهدت الساعات الأولى من اليوم إلقاء الطبيبة الأردنية ميرنا عصفور نفسها من الطابق التاسع، وذلك في مستشفى الجامعة الأردنية أثناء تواجدها في العمل، وقد جاء ذلك صباح يوم الخميس 25 من شهر أغسطس 2022.

 

 

وقد تم التنويه على انه لا يزال التحقيق في القضية جاريًا من قبل السلطات الأمنية في المملكة الأردنية الهاشمية، والتي تحتاج إلي العديد من المعلومات من كافة المحيطين بالطبيبة للكشف عن ملابسات الحادثة كاملة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock