اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

الإعلامي عمرو أديب يسأل إيه أوحش حاجة في طليقك أحمد عز؟ زينة تجيب بكل جرآءة وتكشف المستور!

أطلت الفنانة زينة في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” الذي يعرض عبر شاشة “MBC مصر”، وكشفت العديد من الكواليس والأسرار الخاصة بزواجهما من الفنلن أحمد عز.

وأوضحت زينة أنها كانت تثق في عز ثقة عمياء، خاصة أنه كان أهلا لتلك الثقة، إلا أن الأمور اختلفت بعد أن علم بحملها وهو الأمر الذي أسعده في بعض الأحيان، وكان يطالبها بإجهاض الحمل في أحيان أخرى.انتهت العلاقة بين الثنائي منذ إتمامها الشهر الثالث من الحمل، وحينما تركها عز وعاد إلى مصر، كانت تتواصل معه من أجل الحضور في الوقت الخاص بالولادة، إلا أنه تهرب منها.

وعن أوحش حاجة في طليقها أحمد عز قالت زينة أنه خدعها بعد سفرهما إلى أمريكا وأخبرها بتوثيقه لعقد زواجهما في السفارة المصرية بأمريكا، واتفق معها على ان تتفرغ لتربية الأطفال واعتزال الفن مقابل ان يزورها كل فترة ويتولى الأمور المالية لهم، وكشفت انه كان يطلب منها ذلك خوفاً على معجباته.

وأشارت إلى كونها استخرجت وثائق سفر مؤقتة من أجل التوأم، كي يعودا إلى مصر بصحبتها في ظل غياب والدهم، وحينما تم الاطلاع على وثائق السفر في المطار علم الجميع بقصتها مع أحمد عز.

وأكدت زينة أنها لم تجلس مع عز منذ هذا الخلاف، مشيرة إلى كونها لم تقاضيه في البداية وفوجئت به يكشف عن توجهه إلى النائب العام وتقديم بلاغ ضدها، ولكنها في النهاية هي من حصلت على حقوقها.

إلا أنها كشفت عن مفاجأة تتعلق بابنيها وأن علاقتهما بوالدهما جيدة خاصة في ظل لقاءات تجمعه بالتوأم، كما أن طفليها طلبا منها عدم الإساءة إلى والدهما خلال اللقاء.

 

وعلقت زينة على حالتها النفسية خلال الأزمة، مؤكدة أنها كانت تعيش أياماً صعبة للغاية، وكانت تمر عليها أيام تخاف النوم فيها بسبب حالتها الصحية حتى لا تموت أثناء نومها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock