اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

الأول مراته عايزة حاجة غريبة أثناء المجامعة , والتانية عمرها فوق التسعين ونفسها تتجوز .. اليكم أغرب 7 أسئلة تلقاها الشيخ مبروك عطية .!

تعرض مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الازهر، لعدد من الأسئلة الغريبة هذا العام.

 

ومن أبرز هذه الأسئلة ما نجمله في التقرير التالي:

 

مراتي عايزة تعمل حاجة غريبة أثناء المجامعة

متصل قال: مراتي عايزة تكلبشني أثناء العلاقة أتصرف إزاي؟ ورد عطية أن هذه الأفعال ليست من صفات المسلمين والمتعة الزوجية تتحقق بكرامة ونبل وخير متعة زوجية هي التي لا تشعر أنها انتهت أما أن نعد لها العدة بالضرب والكلباش والأفعال الشاذة محاكاة للافلام القبيحة فهذا ليس واردا في سلوك المسلمين.

 

طلق زوجته لوجود خطوط بجسمها

تزوج من سيدة جميلة جدًا ليكتشف بعد الزواج أن جسمها ممتلئ بالخطوط، فطلقها، ليرد عطية: “إيه الكلام الأوفر قوي ده خطوط أيه هو انت بتكلم واحد ساقط إعدادية؟

 

عمرها 90 عامًا وترغب في الزواج

بعد وفاة زوجها وعمرها تسعين عامًا ترغب في الزواج مرة أخرى،هكذا تلقى مبروك عطية سؤالًا من أحد متابعيه عن حكم الشرع في ذلك، ليجيب قائلًا: “رايحة الترب رايحة حقها تتهنى قبل ما تروح الترب بنص ساعة”.

 

خطب فتاة وتعلق باختها.. ومبروك عطية ينصحه. 

“خطبت فتاة ولما رحت عندهم اتعلقت باختها فماذا أفعل؟” هكذا سئل مبروك عطية لينصح السائل أن يصلح قلبه وألا يكسر بخاطر خطيبته التي خطبها وهو مطمئن أنها في المستقبل أم ولده، ورفيقة دربه..للمزيد

 

تعشق ممثلًا رغم أنها متزوجة

تلقى عطية سؤالًا من إحدى متابعاته حول حكم الشرع في “عشقها لممثل” وهي متزوجة، وهل تأثم؟ ليجيب قائلًا: “عشقك لممثل حال كونه ممثلًا يؤدي دوره ببراعة وإتقان ويؤثر في الملايين، ولم تقابليه ولم تفعلي معه خطيئة، فلا يحاسبك الله على ذلك”.

 

توفى زوجها أثناء العلاقة الحميمية.. هل يبعث على ذلك؟

قال الدكتور مبروك عطية ردًا على هذه السائلة أن الموت أجل والأجل ينتهي في أي وضع وفي أي حالة، سواء أثناء الجماع أو بعد الجماع، في الحمام او خارج الحمام، وغيرها كثير.

 

مراتي مصاحبة رجالة.. سؤال صادم

يقول السائل أن زوجته تصاحب رجال وتقول له ان هذا امر طبيعي لأنهم “زمايلها”، ليقول أن الزمالة موجودة وحق، فالرجل لم يختر ان تكون زميلته في العمل مثلا أنثى، والأنثى لم تختر ان يكون زميلها رجلا، مؤكدا أن تواجد الرجال والنساء في حقل التعليم وفي السوق والشارع له آداب وحرمات، ومن هذه الآداب احتشام المرأة وعلى الرجل ان يغض بصره.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock