الصحة والجمالمعلومات عامة

الأطفال الصغار في التيجان – فوائد مسابقات ملكة جمال الطفل

الأطفال الصغار في التيجان – فوائد مسابقات ملكة جمال الطفل

مجرد قول كلمات ملكة الجمال يجعلك تفكر في الابتسامات البراقة وفساتين السهرة والتيجان الماسية. بعد نجاح أفلام مثل Drop Dead Gorgeous و Miss Congeniality ، أصبحت مسابقات ملكات الجمال أكثر شهرة في الثقافة الغربية. كان هناك وقت كانت فيه المسابقات مخصصة للفتيات والنساء فوق سن 18 عامًا ، ولكن هناك الآن ملكات جمال للأطفال مفتوحة للفتيات دون سن 12 عامًا.

في البداية ، كان تفكير الفتيات في مسابقات ملكات جمال الأطفال صادمًا بعض الشيء ، ومع ذلك ، إذا كنت تفكر في الطريقة الطبيعية التي تذهب بها الفتيات الصغيرات إلى خزانة ملابس أمهاتهن وتجربن المجوهرات والأحذية ، فإن المسابقات هي مجرد امتداد لأوهام الطفولة لكونها أميرة. شريطة أن تكون الملابس التي يرتديها الطفل في المسابقة أنيقة ، فلا داعي للاعتراض عليها.

يمكن للجولات المختلفة في مسابقة ملكة الجمال أن تسمح للطفل بتطوير المهارات التي قد يحتاجونها لاحقًا في الحياة. على سبيل المثال ، يمكن لجولة المقابلة تعليم المشاركين حول النطق والتعبير عن آرائهم ومهارات الخطابة العامة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يتعلمون كيف يكونوا على طبيعتهم ويشعرون بالراحة في التحدث إلى مجموعات أكبر من الناس ، الأمر الذي يمكن أن يكون حاسمًا في المواقف المدرسية عندما يلزم تقديم عروض تقديمية في الفصل.

يسمح جزء الموهبة في مسابقة ملكة الجمال للطفل بتنمية مواهبه الخاصة ، كما أن الاضطرار إلى تأديتها أمام الآخرين سيساعده على التغلب على الخجل. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الآباء يدخلون أطفالهم في مسابقات ملكات جمال الأطفال هو المساعدة في تعزيز احترامهم لذاتهم. على الرغم من أنه لا يمكن لكل طفل الفوز بالمسابقة الشاملة ، سيتم منح كل طفل جائزة مقابل المشاركة. بالإضافة إلى ذلك ، تشجع هذه المسابقات الطفل على أن يكون أكثر راحة مع بشرته.

سيدخل العديد من الآباء الذين لديهم أطفال يعانون من عيوب خلقية في هذه المواكب من أجل تعليمهم أنهم لا يختلفون عن الأطفال الآخرين ويمكنهم المشاركة في الأشياء التي يشارك فيها الأطفال الآخرون. وهذا يعمل في كلا الاتجاهين ، مثل الأطفال تعلم في المسابقة عدم الحكم على الآخرين إذا كانوا معاقين وأصبحوا أكثر قبولًا ؛ هذا شيء لا يملك الكثير من الأطفال القدرة على فعله إذا نادراً ما يتفاعلون مع شخص معاق.

تمنح ملكات الجمال الأطفال الفرصة ليشعروا وكأنهم أميرة ليوم واحد ، وهناك احتمال أن يشعر البعض أنها تشجع الأطفال على النمو بسرعة كبيرة ، ولكن إذا كان لدى الأطفال أبوين على أسس جيدة ، فلا داعي للتفكير هذه. أعلم من التجربة أن الفتيات الصغيرات يقضين ساعات في النهار فقط يحلمن بارتداء التيجان الماسية والكعب العالي والمكياج.

Source by Dominic Donaldson

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock