اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

اتذكرون الطفل قليل الأدب بفيلم عمر وسلمى 2 يشعل الجدل بأحدث ظهور.. هكذا أصبح اليوم والمفاجأة في والدته بطلة الحاج متولي

20 07 22 72925191

بعد النجاح الساحق لفيلم ” عمر وسلمى ” قدم الفنان ” تامر حسنى ” ” عمر وسلمى 2 ” مع الفنانة مى عز الدين وظهر معه في هذا الفيلم طفل يدعى أحمد ابراهيم عبد الفتاح.

 

واشتهر الطفل بدوره وعينيه الزايغتين في ملاحقة بنات تامر حسني، وحقق شهرة واسعة.

 

وحتى هذه اللحظة نادرا من يعرف أن هذا الطفل ابن ممثلة معروفة جدا.

 

والدته هي الفنانة الجميلة “نورهان” ، وأثارت الصور حالة من الجدل بين روّاد مواقع التواصل. وتفاعل عدد كبير من الروّاد مع تلك الصور .

 

عمر وسلمى 2 هو فيلم كوميدي مصري هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام عمر وسلمى، إنتاج عام 2009، بطولة تامر حسني و مى عز الدين وعزت أبو عوف، وملك وليلي أحمد زاهر، ويتحدث عن بعض المشاكل الزوجية التي توجه الرجل والمرأة بعد الزواج، وقد حصد ارباحا فاقت الـ 23 مليون جنية مصري.

 

مع الجدير بالذكر أن الفنانة نورهان ولدت في مدينة الاسكندرية في 15 يناير 1982 وتخرجت من كلية الأداب من جامعة الاسكندرية وانضمت إلى الوسط الفنى عام 2000 وشاركت بالكثير من الأعمال الدرامية وأيضا السينمائية وقدمت خلالها العديد من الأدوار الصغيرة والثانوية، وتزوجت من الشاعر ابراهيم عبد الفتاح وأنجبت منه الطفل أحمد ابراهيم عبد الفتاح الموضح أمامكم في الصور.

 

وبعد ذلك انفصلا ومن الأعمال التي اشتهرت بها الفنانة نورهان مسلسل عائلة الحاج متولى ومسلسل ابن حلال ومسلسل حضرة المحترم واشتركت أيضاً في هذه المسلسلات ” سوق العصر وحلقت الطيور نحو الشرق والعصيان وقاسم أمين وأمانة ياليل وكنارية وشركاه وخان القناديل وعمارة الأسرار وكذلك عمارة يعقوبيان.

20 07 22 303371610

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock