اخبار التكنولوجيا

إيلون ماسك يخير أصحاب العلامة الزرقاء في تويتر بين خيارين

كشف إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة “تويتر”، عن آخر موعد لظهور علامات التحقق الزرقاء على حسابات المشتركين ممن لم يدفعوا ثمن خدمة التوثيق التي كان قد تم الإعلان عنها سلفاً.
وغرد ماسك عبر حسابه على الموقع المملوك له “تويتر”: سنزيل في 20 أبريل علامات التحقق الزرقاء بتويتر لمن لا يدفع الاشتراك.

ميزة رئيسة

وجعلت تويتر العلامة الزرقاء ميزة رئيسة ضمن عرض الاشتراك في “تويتر بلو”، الذي بدأ ماسك تسعيره مقابل 8 دولارات شهرياً، ويروج له حالياً باعتباره أفضل طريقة للاستمتاع بالخدمة وتحسينها.

اندماج مع شركة أخرى

وموجة التغييرات لم تشمل العلامة الزرقاء فقط بل تخطت ذلك بكثير، حيث قالت وكالة “بلومبرغ” للأنباء إن تويتر لم يعد شركة مستقلة، بعد الاندماج مع شركة حديثة تدعى إكس كورب “X Corp”، الأمر الذي أثار تكهنات حول خطط إيلون ماسك المستقبلية.
وأوضح المصدر أن “تويتر لم يعد موجوداً بعد اندماجه مع شركة X Corp، وذلك وفقاً لوثيقة صادرة بتاريخ 4 أبريل وقدمت إلى محكمة كاليفورنيا”.
وليس من الواضح بعد ما يعنيه هذا التغيير بالنسبة إلى “Twitter”، الذي شهد مجموعة من التغييرات، منذ أن اشتراه الملياردير الأمريكي ماسك مقابل 44 مليار دولار العام الماضي.
وسبق لثاني أغنى رجل في العالم أن أعلن عن رغبته في جعل “X” مشابها لتطبيق “WeChat” الصيني، وهو تطبيق شهير تملكه شركة “Tencent Holdings”.
تابعي المزيد: تويتر تلغي فروق علامات توثيق الحسابات القديمة

تويتر

و”تويتر”، هو موقع تواصل اجتماعي أمريكي يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال “تغريدات” من شأنها الحصول على إعادة تغريد أو إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى للرسالة الواحدة.
تأسس موقع تويتر في شهر مارس عام 2006 من قبل جاك دورسي، ونوح غلاس، وبيز ستون وإيفان ويليامز وقد أُطلقَ فعلياً في تموز من نفس العام.
لاقى الموقع شعبيةً كبيرة في جميع أنحاء العالم فبحلول عام 2012 تجاوز عددُ مستخدمي الموقع الـ100 مليون مستخدم ينشرون أكثر من 340 مليون تغريدة يومياً، فيمَا وصلت خدمة استعلامات البحث إلى 1.6 مليار في اليوم الواحد.
في عام 2013؛ كان تويتر واحداً ضمن قائمة أكثر 10 مواقع زيارة في العالم. اعتباراً من عام 2016، صارَ لدى تويتر أكثر من 319 مليون مستخدم نشط شهرياً.
وزادت شهرته بشكلٍ كبير للغاية خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016، حيث أثبت الموقع فعلياً أنه مصدر الأخبار العاجلة فقد تم نشر أكثر من 40 مليون تغريدة متعلقة بالانتخابات حتى العاشرة مساءً بالتوقيت الشرقي.
وفي 25 أبريل 2022، وافق مجلس إدارة تويتر على عرض إيلون ماسك الاستحواذ على المنصة في صفقة قيمتها 44 مليار دولار أمريكي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 إيلون ماسك يخير أصحاب العلامة الزرقاء في تويتر بين خيارين

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock