فن وترفيه

إيجابيات وسلبيات بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت

لسنوات ، لن تجد منزلًا لا يحتوي على تلفزيون كبلي أو فضائي. مع هذه الخدمات ، يمكنك الحصول على برامجك التلفزيونية المفضلة والأفلام الشعبية والكلاسيكية. بالطبع ، عليك أن تضع في اعتبارك الوقت الذي سيتم عرضه فيه والإعادة المجدولة ، إن وجدت ، حتى لا تفوتك.

اعتمد جميع الأشخاص تقريبًا على هذه الخدمات في الماضي. ومع ذلك ، فقد انخفض هذا الرقم تدريجيًا على مر السنين بسبب خيار آخر يسمح للأشخاص بمشاهدة برامجهم التلفزيونية وأفلامهم المفضلة في وسائل الراحة في منازلهم وبشكل أساسي ، في أي مكان يتواجدون فيه في أي وقت من النهار أو الليل: البث عبر الإنترنت.

من خلال الاشتراك في خدمة البث عبر الإنترنت والاتصال بالإنترنت ، يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك على جهازك. بصرف النظر عن جهاز التلفزيون الخاص بك ، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي لمشاهدة العرض أو الفيلم الذي تختاره.

على الرغم من أن البث عبر الإنترنت يوفر امتيازات مختلفة لعشاق التلفزيون والأفلام ، إلا أنه لا تزال هناك بعض العيوب لهذه الخدمة أيضًا. فيما يلي نظرة على إيجابيات وسلبيات بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت:

الايجابيات

• مشاهدة شخصية. مع خدمة البث المباشر ، يمكنك اختيار العروض والأفلام التي تريد مشاهدتها في أي وقت. طالما تم عرضه على الشاشة الكبيرة والصغيرة ، يمكنك عرضه عند تسجيل الدخول إلى حساب خدمة البث. من خلال الاشتراك الصحيح ، يمكنك مشاهدة العروض دون أي إعلانات تجارية مزعجة ومزعجة. ستوصي معظم خدمات البث عبر الإنترنت أيضًا بالأفلام والبرامج التلفزيونية التي قد تعجبك بناءً على سجل المشاهدة الخاص بك. بالطبع لديك خيار مشاهدتها أم لا.

• أسعارها معقولة. يمكن لمقدمي خدمات الكابلات والأقمار الصناعية تحصيل مئات الدولارات مقابل الاشتراك لمدة عام. من ناحية أخرى ، تعد خدمات البث عبر الإنترنت أقل تكلفة ؛ اعتمادًا على الخدمة التي تختارها ، يمكنك الدفع مقابل خدمات شهر ما بين عشرة إلى عشرين دولارًا.

• خدماتهم مرنة. أخيرًا ، يمكن لشركات الكابلات والأقمار الصناعية تقييدك بعقود سنوية صارمة. خدمات البث عبر الإنترنت مرنة للغاية. يمكنك التسجيل في اشتراكك وإلغائه في أي وقت دون دفع أي رسوم أو غرامات إنهاء.

سلبيات

• الإنترنت عالي السرعة مهم. إذا كنت ترغب في مشاهدة متواصلة دون الحاجة إلى تخزين الفيديو بشكل مؤقت ، فستحتاج إلى اتصال جيد وسريع بالإنترنت طوال الوقت. إذا كانت لديك خطة بطيئة حاليًا ، فقد تضطر إلى ترقية خطتك إلى شيء أسرع وأكثر تكلفة.

• عليك التأكد من أن لديك الجهاز الصحيح. على الرغم من أنه قد يكون لديك بالفعل جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي يمكنك استخدامه ، إذا كنت ترغب في مشاهدة برامجك وأفلامك المفضلة على شاشة كبيرة ، فسيتعين عليك التحقق مما إذا كان جهاز التلفزيون الحالي لديك به إمكانيات الاتصال بالإنترنت . إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك الاستثمار في واحدة جديدة.

Source by Raphael Elkin

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock